ديربي جد معقد يلزم معه الحذر

1


جدد التونسي فوزي البنزرتي يقينه من أن مباراة الوداد أمام مولودية الجزائر صعبة ومعقدة، كحال أي مباراة في مرحلة دور ربع نهائي عصبة الأبطال، وقال فوزي:
«قلت قبل القرعة بعد معرفة الخيارات المتاحة أمامنا أنه لا مجال للمفاضلة ولا للحديث عن تفضيل هذا المنافس والخصم على حساب الثاني وقد كنت مدركا للذي أقوله لمعرفتي الدقيقة بقوة كل المنافسين والفرق المتواجدة بهذه المحطة.
المواجهات المغربية الجزائرية أو التونسية لا تخلو من مصاعب ومطبات، لأنها ديربيات محمولة على الكثير من التعقيدات وتلعب على أدق الجزئيات والتفاصيل.
المولودية تأهلت عن مجموعة جد قوية ضمت الترجي والأهلي وهذا وحده يعكس طبيعة الخصم الذي سنواجه، ما حدث في دور المجموعات وأرقام كل فريق أصبحت من الماضي، لأننا في مرحلة إقصائية لا يسمح فيها بهامش للخطأ.
سنخوض جولة خارج ملعبنا وينبغي أن ندبرها بالحكمة اللازمة كي تتيسر الأمور في مباراة الإياب بالدار البيضاء إن شاء الله، نستشعر أهمية اللقاء والمسابقة ونحن جاهزون لها.
أتمنى أن نتحلى بذات النجاعة على مستوى الهجوم التي طبعت مبارياتنا أمام نهضة بركان وشباب المحمدية وبذات الصلابة الدفاعية التي ميزتنا في مواجهة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي».

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.