كورتوا : ريال مدريد سيلعب مبارياته المقبلة كأنها نهائي

1


وكالات

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه سيخوض مباراته ضد أتلتيك بيلباو المقبلة في الدوري الإسباني، وكأنها مباراة نهائية، حسب وصفه.

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج ملعبه على غرناطة بنتيجة 4-1 مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، ليبقي على آماله في التتويج بلقب المسابقة قائمة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، متفوقا على برشلونة بفارق نقطتين، وكذلك متخلفا عن أتلتيكو مدريد، الذي يحتل الصدارة، بفارق نقطتين.

وكان برشلونة تعثر وخرج عمليا من السباق على لقب الدوري الإسباني، عندما تعادل مع ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلها يوم الثلاثاء الماضي، فيما تغلب أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 أمس الأربعاء.

ويلعب ريال مدريد في الجولتين الأخيرتين ضد كل من أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل وفياريال يوم 23 مايو الجاري، بينما يواجه أتلتيكو مدريد بدوره أوساسونا وبلد الوليد على الترتيب في ذات اليومين أيضا عملا بمبدأ تكافؤ الفرص في جولتي الحسم في الدوري الإسباني.

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة غرناطة اليوم الخميس، «الشيء الوحيد الذي نملكه الآن هو أن نضغط على أتلتيكو مدريد، على أمل ألا يفوز هو في آخر مباراتين له بالموسم».

وأضاف تيبو كورتوا «علينا أن نثبت أننا هنا، وعلى مقربة من أتلتيكو مدريد، كي نتوج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم».

وتابع الحارس البلجيكي «لم أشاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد، لكن كل فريق عليه أن يركز فيما يفعله فقط، علينا أن ننظر إلى أنفسنا فقط».

وأردف كورتوا «لدينا مباراة صعبة أمام أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل، نعتبرها مباراة نهائية أخرى، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا».





Source link

التعليقات مغلقة.