تبتكر أورنج مرة أخرى من أجل ربط ويفي أكثر كفاءة وأماناً في المنزل بفضل كل من La Fibre Livebox الذي اختير منتج العام وخدمة Kid’Safety.

1


تواصل أورنج الابتكار بهدف تمكينكم من أفضل حلول الويفي في المنزل، حلول فعالة وآمنة لكم ولأحبائكم. مع أورنج، تضمنون توفركم على أفضل شبكة ويفي في المنزل. 


La Fibre Livebox، اختير منتج العام من طرف المغاربة 


تم إختيار جهاز La Fibre Livebox المزود ب 6 هوائيات، والذي تم اطلاقه منذ بضعة أشهر، كأفضل منتج لهذا العام في فئة أجهزة توجيه (روتور) الألياف البصرية ذات الصبيب العالي. يأتي هذا التتويج ليؤكد على تجربة الربط بالويفي المنقطعة النظير التي يوفرها جهاز التوجيه هذا، وذلك بفضل أدائه من حيث الاستقرار والسرعة والجودة، والتي نالت استحسان المشاركين في الاستطلاع.

وضعت مسابقة “منتج العام” في هذه النسخة، العديد من المنتجات بناءً على استطلاع لمعهد نيلسن، تم إجراؤه بشكل مستقل بمشاركة 3000 مستهلك مغربي من جميع أنحاء المملكة. يتم تقييم المنتج وفقًا لمعايير محددة، حيث يعبر المستهلكون عن آرائهم حول الجاذبية والابتكار ونية الشراء، بالاضافة أيضًا إلى رضاهم عن المنتج.


جديد، Kid’Safety، من أجل ويفي أكثر أمانًا في المنزل

تلتزم أورنج من أجل توفير شبكة ويفي ليست أكثر كفاءة فحسب، بل أيضًا أكثر أمانًا. في وقت عرف فيه إستخدام أطفالنا للأجهزة الإلكترونية زيادة كبيرة في الأشهر الأخيرة، أضحى من الضروري أكثر من أي وقت مضى الحد من مخاطر سوء الاستخدام. بصفتها فاعلاً يهتم بسلامة الجيل الناشئ، توفر أورنج المغرب اليوم خدمة رقابة أبوية فعالة تسمح للأطفال بالاستمتاع بأفضل ما في الإنترنت مع حمايتهم من المحتوى غير المناسب. كل هذا من أجل ضمان تجربة رقمية جيدة.

وفية لمكانتها كفاعل ملتزم من أجل عالم رقمي مسؤول، توفر أورنج المغرب لعائلات Kid’Safety، والذي هو أداة جديدة تمكن من حماية جميع الأجهزة المرتبطة بشبكة الويفي بالمنزل (جهاز التلفاز، أجهزة ألعاب الفيديو، الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر …) بفضل جهاز صغير يكفي يربطه بجهاز توجيه ويفي، مثل Fiber Livebox. يسمح هذا الجهاز الصغير بتوفير شبكة ويفي محمية، يديرها الآباء بسهولة من هواتفهم الذكية : تصفية المحتوى، وإدارة أوقات الاستعمال، والتحكم في شبكات التواصل الاجتماعي والألعاب عبر الإنترنت …

بصفتها فاعلاً ملتزماً بإستخدام مسؤول للأنترنت من أجل الجميع، توفر أورنج هذا الجهاز الجديد المتوافق مع جميع أجهزة التوجيه، بغض النظر عن الشبكة، بسعر 499 درهمًا دون ربطها بفورفي.

أيها الآباء والأمهات، سارعوا بإستعمال Kid’Safety. إنه سبيلكم لضمان حماية أطفالكم من المحتوى غير الملائم وكذا تنظيم استهلاكهم من خلال التحكم في أوقات قطع الإتصال الرقمي. 

عبر تقديمها أفضل عرض جهاز توجيه الألياف البصرية في السوق وخدمة الرقابة الأبوية التي تتسم بالكفاءة والمرونة، تثبت أورنج المغرب مرة أخرى التزامها بمواكبة زبنائها بشكل فعال وملموس في حياتهم الرقمية.

تعليقات





المصدر

التعليقات مغلقة.