كأس العرب.. أسود القاعة هزموا الإمارات بخماسية

4


استهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشاركته في كأس العرب في نسختها الخامسة  المقامة حاليا بمصر، بفوز مستحق  على حساب منتخب الإمارات العربية المتحدة بحصة 5 مقابل 1، برسم الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية التي احتضنتها القاعة المغطاة حسن مصطفى بالعاصمة المصرية القاهرة .
المنتخب المغربي حامل اللقب الأفريقي، كان هو الأفضل والأقوى وسيطر على مجريات المباراة، رغم أن المنتخب الإمارات كان هو السباق للتسجيل، بواسطة عبد الله فلاسي، لكن تجربة عناصر المنتخب المغربي كانت حاضرة وبقوة، وبفضل لاعبين متمرسين يتقدمهم محمد جواد، تمكن أسود القاعة من العودة في المباراة بواسطة سفيان بوريطي الذي عدل النتيجة في الدقيقة السادسة وإضاف اشرف سعود الهدف الثاني، فيما سجل الهدف الثالث عبد اللطيف فاتي، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب المغربي بثلاتة ك أهداف لواحد أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة، الذي لم يقو على مجاراة الإيقاع القوي الذي فرضه أسود القاعة بقيادة المدرب المجرب هشام الدكيك.
مع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب الإماراتي  الضغط على دفاع المنتخب المغربي، من اجل العودة في المباراة، لكنه اصطدم بدفاع مغربي منظم بقيادة محمد جواد والحارس المتألق رضا الخياري. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن المنتخب المغربي من إضافة الهدف الرابع بواسطة سعد كنية عن طريق قذفة مركزة لم تترك أي حظ لحارس منتخب الإمارات العربية المتحدة. وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكن المنتخب المغربي من إضافة الهدف الخامس بواسطة إدريس الفني لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأسود الأطلس بخمسة أهداف لواحد. وكان نجم المنتخب المغربي وبدون منازع، هو أشرف سعود لاعب شباب المحمدية.
مباراة الجولة الثانية ستجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب جزر القمر يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثانية عشرة، وسيكون على اسود القاعة تحقيق الفوز الثاني لضمان التأهل للمربع الذهبي.    
• نتائج ومباريات اسود القاعة  
المغرب – الإمارات: 5 – 1
• الموعد القادم 
– الأحد 23 ماي 2021
المغرب – جزر القمر : س 14
– الثلاثاء 25 ماي 2021
المغرب – السعودية 
– الخميس 27 ماي 2021
• نصف نهائي 
أول المجموعة الأولى يواجه ثاني المجموعة الثانية 
أول المجموعة الثانية يواجه ثاني المجموعة الأولى 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.