استقبال القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بالمغرب بمدينة الحسيمة

6


استقبل نورالدين بلوقي، نائب رئيس المجلس الجماعي للحسيمة يوم الأربعاء الماضي بمقر البلدية، دڤيد گرين، القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بالرباط، وذلك في إطار دعم التعاون المغربي-الأمريكي ،خاصة على المستوى المحلي

ونوه نورالدين البلوقي، خلال اللقاء بالعلاقات الجيدة القائمة بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، وبمتانة روابط الصداقة التي تجمع البلدين، والتي توجت مؤخرا بقرار الاعتراف التاريخي للولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المملكة المغربية على أقاليمها الجنوبية.

كما كان هذا اللقاء أيضا مناسبة إطلع خلالها الوفد الأمريكي على الجهود المبذولة من قبل المجلس الجماعي  الذي يرأسه الدكتور محمد بودرا، في دعم التنمية المحلية بمدينة الحسيمة، عبر مختلف  المشاريع التنموية المحلية،  سواء التي تم تنفيدها أو التي في قيد الإعداد والإنجاز.

كما أشاد نورالدين بلوقي في هذا الإطار ببرنامج المساعدة الأمريكي USAID الذي أحدثت بموجبه عدة مشاريع تنموية سواء على مستوى المدينة أو الإقليم.

وبحث الجانبان، في هذا الصدد سبل خلق أنشطة اقتصادية لفائدة الشباب بمدينة الحسيمة في إطار الاقتصاد التضامني، ودعم الجمعيات ذات الصلة من أجل إنجاح برنامج “فرصتي”.

 








المصدر

التعليقات مغلقة.