كأس الكونفدرالية.. نسور الرجاء حلقوا برباعية لمربع الذهب

3


تاهل الرجاء البيضاوي وبكل استحقاق للمربع الذهبي لكأس الكاف، بعد فوز كبير على حساب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.
وسجل رباعية الرجاء البيضاوي بين مالانغو في الدقيقتين 7 و36 وزكرياء الوردي في الدقيقة 22، وسفيان رحيمي في الدقيقة 31.
وبدأ أورلاندو بيراتس المباراة ضاغطا وسنحت له فرصتان، لكن التدخلات الرائعة لأنس الزنيتي حالت دون توقيع الفريق الجنوب إفريقي لهدف الإفتتاح، لتتحول السيطرة بالكامل للرجاء البيضاوي الذي افتتح التسجيل بواسطة الوحش بين مالانغو من ضربة رأسية جميلة في الدقيقة 7، لتصبح المسالك سالكة لنسور الرجاء ليفعلوا ما شاؤوا بدفاع اورلاندو بيراتس الذي ارتبك واستقبل بعد ذلك ثلاثة اهداف أخرى لكل من زكرياء الوردي وسفيان رحيمي وبين مالانغو الذي كرر زيارته للشباك وأكد استعداده للمنافسة على لقب الهداف.
وبرغم أن أورلاندو بيراتس لم يتأثر بالرباعية التي استقبلها، ونهج لعبا مفتوحا وضاغطا، إلا أن ذلك لم يؤثر على قوة الرجاء الجماعية، إذ كان النسور قريبين من إضافة اهداف اخرى في الجولة الثانية من فرص سانحة لولا أن التركيز خان اللاعبين، مع أن الرجاء عمد إلى تخفيض الإيقاع وعدم استنزاف المخزون البدني، بالنظر إلى أن النتيجة بدت شبه محسومة.
وكان المدرب لسعد الشابي قد أقحم العميد محسن متولي بهدف انعاش الجبهة الهجومية، لكن الحصة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز كبير وتأهل مستحق للرجاء البيضاوي إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ سيقابل نادي بيراميدز المصري الذي سبق لفريق الرجاء الفوز عليه ذهابا وإيابا برسم دور المجموعات.
ولعب الرجاء المباراة بالتشكيل التالي:
الزنيتي ـ مدكور ـ اجبيرة (سوكحال) ـ هدهوي ـ الحداد ـ العرجون ـ الوردي (بوطيب) ـ نغوما (ازريدة) ـ بنحليب (متولي) ـ رحيمي (الهبطي) ومالانغو.

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.