مواعيد مباريات الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

9


اكتملت أضلاع المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2020 – 2021، بعدما تأهلت أندية الوداد الرياضي و الأهلي المصري والترجي التونسي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي للدور نصف النهائي للبطولة.

وصعد فريق الوداد الرياضي على حساب مولودية الجزائر بالفوز عليه 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ينما تأهل فريق كايزر تشيفز بعدما تفوق على نظيره سيمبا التنزاني 4 – 3 في مجموع المباراتين.

حجز الأهلي مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى عقبة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حيث فاز في مباراة الذهاب 2-0، وحسم التعادل 1-1 نتيجة مباراة الإياب بينهما.

بينما تأهل الترجي التونسي إلى المربع الذهبي بالبطولة على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري حيث تبادل الفريقين الفوز بنتيجة 2-0 في مباراتي الذهاب والإياب قبل أن يحسم الفريق التونسي تأهله بركلات الترجيح.

وسيلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، والوداد مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وستقام مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أحد يومي أحد يومي 18 أو 19 يونيو المقبل، فيما ستقام مباراتي الإياب، أحد يومي 25 أو 26 يونيو.

بينما ستقام المباراة النهائية للبطولة القارية يوم 17 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية “الدار البيضاء”.


مشاركة
فيسبوك
تويتر
واتساب





Source link

التعليقات مغلقة.