الخليفي يعلق على تصريحات مبابي

5


أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه واثق من بقاء كيليان مبابي، نجم الفريق، في الموسم المقبل، رغم التصريحات الجدلية التي أطلقها اللاعب حول مستقبله خلال الساعات القليلة الماضية.

وفشل باريس سان جيرمان في الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي للموسم المنصرم، حيث خسر اللقب لصالح ليل، الذي توج للمرة الرابعة في تاريخه.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على بريست بهدفين دون رد مساء أمس الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، في مباراة شهدت تسجيل كيليان مبابي الهدف الثاني.

لكن فوز الباريسيين لم يكن كافيا للتتويج بلقب الدوري الفرنسي، إذ حقق ليل الفوز بدوره على أنجيه بنتيجة في نفس التوقيت بنتيجة 2-1، ليخطف اللقب بفارق نقطة واحدة.

وبعد مباراة بريست، خرج كيليان مبابي بتصريحات أثارت جدلا واسعا حول إمكانية استمراره مع الفريق، في ظل التكهنات التي تشير إلى انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، حلم طفولته، خصوصا أنه يرفض تجديد تعاقده الحالي مع ناديه، والذي ينتهي في يونيو من العام المقبل.

وقال مبابي في تصريحات لشبكة «كانال بلس» الفرنسية، «أريد الفوز وأن أشعر أنني في مكان يساعدني على تحقيق هذا الأمر. أريد التواجد ضمن مشروع متماسك وقوي».

وأضاف مبابي «أتحدث دائما مع المسؤولين في النادي. سعيد جدا بالأعوام الأربعة التي قضيتها هنا، لقد كانت سنوات استثنائية. الأمور ستسير كما هو مُقدر لها بطريقة أو بأخرى».

لكن ناصر الخليفي علق على مستقبل مبابي في تصريحات للصحفيين الفرنسيين، نشرتها عدد من وسائل الإعلام المحلية، قائلا «مبابي لاعب في صفوف باريس سان جيرمان، وسيستمر مع الفريق».

وتابع رئيس النادي «لست قلقا بشأن مستقبل مبابي، لديه عقد معنا ويريد البقاء، بنسبة 100%».

وتوج مبابي بجائزة هداف الدوري الفرنسي للموسم المنصرم برصيد 27 هدفا، متفوقا على ممفيس ديباي، نجم ليون، ووسام بن يدر، مهاجم موناكو، بفارق 7 أهداف، كما حصل نجم باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في المسابقة.



Source link

التعليقات مغلقة.