برشلونة يعثر على بديل فينالدوم

4


وكالات

يبحث نادي برشلونةالإسباني، عن لاعب مميز في خط الوسط من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يسعى خلاله برشلونة تحت قيادة مدربه رونالد كومان، للعودة إلى منصات التتويج محلياً وقارياً من جديد.

وكان برشلونة على وشك التوقيع مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب فريق ليفربول، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الشهر الجاري، بناء على رغبة كومان، قبل أن يتدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خطى المفاوضات مع اللاعب الهولندي المتميز ويحصل على موافقته بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات، وينتظر أن يتم حسم الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

وبعد ضياع فرصة التوقيع مع فينالدوم، يبحث نادي برشلونة عن لاعب مميز جديد لتدعيم وسط ملعبه، ويبدو أنه عثر على ضالته في الدوري الإيطالي، الدرجة الأولى عبر أحد لاعبي فريق روما الإيطالي.

ووفقاً لتقارير إسبانية وإيطالية، فإن برشلونة يسعى حالياً للتعاقد مع لاعب نادي روماالإيطالي لورينزو بيليجريني، الذي يتم عامه الخامس والعشرين في الشهر المقبل، ويعتبر أحد أبرز لاعبي وسط الملعب في أوروبا حالياً.

وقدم لورينزو بيليجريني أداء لافتاً مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، ولفت الأنظار إليه بقوة، مما جعله هدفاً حالياً لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها برشلونة فضلاً عن العملاق الإيطالي يوفنتوس.

وأوضحت تقارير إيطالية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق روما، والذي سيبدأ مهمته مع الفريق هذا الصيف، لن يسمح للاعب الموهوب بالرحيل، لرغبته في إعادة روما للمنافسة بقوة على الألقاب، ومن ثمّ لن يسمح بالتفريط في نجوم الفريق.

كما أن الوضع الحالي الذي يمر به نادي برشلونة ومعاناته على الصعيد المادي، قد يحرم برشلونة من الحصول على اللاعب في ظل المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه روما للموافقة على بيع اللاعب.

وكان الوضع مختلف تماماً مع فينالدوم، حيث أن اللاعب الهولندي ينتهي تعاقده مع ليفربول بنهاية الشهر الجاري، ولم يقم بتجديد تعاقده، مما ينقله في الصيف الجاري إلى أي نادٍ جديد بلا مقابل، ولذا كان برشلونة حريصاً على ضم اللاعب قبل أن يخطفه منه باريس سان جيرمان بملايين حديقة الأمراء.



Source link

التعليقات مغلقة.