عصبة الرباط سلا القنيطرة للتايكواندو تهنئ صناع ملحمة السينغال – الأسود

4


 

الأسود : ع بلمكي

هنأت عصبة الرباط سلا القنيطرة للتايكواندو ، المنتخب المغربي عقب نيله للقلب الافريقي في التايكوندو خلال بطولة افريقيا التي أقيمت بدكار نهاية الأسبوع الماضي .
وبعث محمد الداودي رئيس عصبة الرباط سلا القنيطرة إلى اسرة رياضة التايكواندو المغربي رسالة تهنئة على إثر مشاركة الفريق الوطني للتايكواندو في الحدث القاري المتمثل في البطولة الافريقية التي نظمت بالعاصمة السنغالية دكار .
والتي كانت مناسبة أبان خلالها منتخبنا الوطني عن مستوى عالي مكنه من انتزاع المرتبة الاولى على مستوى الترتيب العام الشيء الذي أكد تسيد التكوندو المغربي للقارة السمراء
وجاء في الرسالة :” الأكيد أن هذه النتائج لم تأتي من فراغ ولم تكن عطاء صدفة بقدر ما انصهرت فيها مجهودات رئيس الجامعة ورؤساء وأعضاء مكاتب مختلف العصب الجهوية بالإضافة الى رؤساء ومدربي الجمعيات الرياضية التي ستظل الخزان والمشتل الحقيقي لبروز الابطال والبطلات في مختلف الأوزان والفئات .
فهنيئا للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو في شخص رئيسها وأعضاء مكتبها المديري وهنيئا لكافة مكونات اسرة رياضة التكوندو المغربي على امتداد التراب الوطني بهذا الإنجاز الرياضي القاري الهام والذي لا محالة سيكون له الاضافة الاجابية على مستوى الممارسة الرياضية ببلادنا لا سيما منها اشعاع واستمرار توهج رياضة التكوندو وطنيا وقاريا ودوليا



Post Views:
4٬355



Source link

التعليقات مغلقة.