يوفنتوس يخطط لموسم جديد بدون نجمه الأول

4


وكالات

بينما ينتظرون حسم مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضع نادي يوفنتوس الإيطالي بالفعل خطط لدعم خطه الأمامي في الموسم المقبل.

قد يكون سوق الانتقالات هذا الصيف فترة مزدحمة للغاية ليوفنتوس. استبدل النادي المدرب أندريا بيرلو بماكس أليجري، الذي لا يُنظر إلى كريستيانو رونالدو على أنه لا غنى عنه؛ بينما يُفهم أيضًا أن رونالدو نفسه منفتح على الابتعاد عن تورينو، وهو ما قد يحدث في غضون أسابيع.

تم ربط النجم البرتغالي بالعديد من الأندية، ولكن بشكل كبير مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان. بالنسبة للمهاجم المولود في ماديرا، فإن كلا الخيارين جذاب: العودة إلى أولد ترافورد حيث سيرتبط بزميله في المنتخب البرتغالي برونو فرنانديز، أو افتتاح فصل جديد في مسيرته مع باريس سان جيرمان، حيث ستتاح له الفرصة للتغلب ربع بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا.

كما تبدو الأمور، يبدو أن رونالدو يمكن أن يكون أحد الأبطال الرئيسيين في سوق الانتقالات هذا الصيف.

يوفنتوس يخطط وسط حديث رونالدو عن الخروج
بينما ينتظرون حل مستقبل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، وضع يوفنتوس بالفعل خطط خطه الأمامي للموسم المقبل.

الأولوية الأولى هي الاحتفاظ بخدمات ألفارو موراتا من خلال تمديد إعارته من أتلتيكو مدريد. التالي هو إضافة مركز مهاجم جديد إلى الفريق، ووفقًا لـ«Gazzetta dello Sport»، يوجد حاليًا ثلاثة مرشحين رئيسيين: ماورو إيكاردي ودوزان فلاهوفيتش وجابرييل جيسوس.

جابرييل جيسوس هو الخيار الأكثر ترجيحًا ليوفنتوس
في حالة جابرييل جيسوس، كان المهاجم البرازيلي يكافح من أجل تعزيز مكانه في تشكيلة بيب جوارديولا الأساسية في مانشستر سيتي. وبعد رحيل سيرجيو أجويرو ومع تطلع سيتي لانتقال هاري كين مهاجم توتنهام، يمكن لجابرييل جيسوس أن يرى التحول إلى يوفنتوس كفرصة جذابة لتأمين دور أساسي أكثر انتظامًا.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتخذ فيها يوفنتوس خطوة للبرازيلي، لكن يبدو أنه من المرجح أن يكونوا قادرين على التوقيع معه هذه المرة.

إيكاردي يعتمد على موقف رونالدو.. فلهوفيتش معقد
في حالة ماورو إيكاردي، أكدت صحيفة «La Gazzetta» أن رحيل كريستيانو إلى باريس سان جيرمان سيجعل وصوله أسهل. الأرجنتيني هو الخيار المفضل لدى أليجري، والذي يعتبره بديلاً “ممتازًا”، ومن الواضح أنه لاعب أكثر انسجامًا مع الدوري الإيطالي من جابرييل جيسوس.

في غضون ذلك، يبدو أن عملية فلاهوفيتش معقدة. على الرغم من حقيقة أن فيورنتينا ويوفنتوس كان لهما عدة صفقات انتقالية في الآونة الأخيرة (أفضل مثال على ذلك هو فيديريكو كييزا)، إلا أن لا فيولا حريص على الاحتفاظ بمهاجمه النجم الشاب حتى يتمكن جينارو جاتوزو من بناء مشروعه الجديد حوله. وبحسب ما ورد يريد فيورنتينا أن يمدد فلاهوفيتش عقده حتى عام 2023، ولكن كما هو الحال، لم يقدم الصربي البالغ من العمر 21 عامًا للنادي إجابة نهائية.





Source link

التعليقات مغلقة.