البطولة الاحترافية 1.. تعادل بطعم الهزيمة لفارس دكالة

8



أرغم الدفاع الجديدي على التعادل بميدانه أمام سريع وادي زم بهدف لمثله، برسم الدورة 23 من البطولة الإحترافية الأولى والتي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة، وقادها الحكم كريم صبري. 
الدفاع الجديدي صاحب الأرض كان هو صاحب المبادرة، إذ بعد سلسلة من الهجمات المنظمة تمكن معاد شوكاك من افتتاح حصة التسجيل لفائدة الدفاع في الدقيقة 15 بضربة رأسية بعدما توصل بكرة جميلة من حدراف.
فيما حاول سريع وادي زم العودة في النتيجاة، لكنه اصطدم بدفاع جديدي منظم، لينتهي الشوط الأول بتفوق فارس دكالة بهدف لصفر.
مع بداية الشوط الثاني واصل فارس دكالة ضغطه على دفاع السريع، من أجل إضافة الغلة وحسم النتيجة لفائدتهم، لكن العزيمة وإرادة لاعبي سريع وادي زم مكنتهم من العودة في المباراة بواسطة بلال مكري الذي راوغ حدراف وبقذفة مركزة منح التعادل لفائدة السريع، حيث يعتبر هذا الهدف من بين أجمل أهداف البطولة الإحترافية الأولى.
بعد تعادل وادي زم تحولت السيطرة لفائدة الفريق الجديدي الذي كان الأقرب في أكثر من مناسبة لتسجيل الهدف الثاني، لكن التدخلات الناجحة للحارس المهدي وايا والدفاع الصلب لسريع وادي زم حالت دون الوصول الكرة إلى الشباك.
لتنتهي المباراة بلاغالب ومغلوب، وليحتفظ الدفاع الجديدي على المركز 11 بمجموع 25 نقطة، فيماأصبح سريع وادي زم يحتل الصف 14 بمجموع 22 نقطة.

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.