خاليلودزيتش يحفز أبو خلال | أخر الأخبار الرياضية

1



طالب الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش، اللاعب الشاب زكرياء أبو خلال، بالمنافسة على مكانه كرسمي داخل فريقه الهولندي أزيد ألكمار، إن كان يريد الإستمرار في الحضور مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، حيث سيدخل «»أسود الأطلس» إبتداءا من شهر شتنبر تصفيات مونديال قطر، بمواجهة منتخبي السودان وغينيا.
ويتطلع المدرب البوسني، إتاحة الفرصة لأبو خلال، في حال لعب كرسمي، مقابل ذلك قد يعيد ترتيب أوراقه بشأنه، إذ ظل اللاعب حبيس كرسي الإحتياط، أو يحضر مع الفريق الرديف لنادي ألكمار.
ويأمل الناخب الوطني أن يكون معظم لاعبيه يلعبون كأساسيين داخل أنديتهم، لذلك كان حريصا على فتح باب الحوار مع عدة عناصر، قبل مغادرتها مركز محمد السادس لكرة القدم مؤخرا، من أجل إنتقاء أفضل العروض، كي ينعكس ذلك بشكل إيجابي على حضورها مع الفريق الوطني.
وكان خاليلودزيتش، قد اعترف في الندوة الصحفية التي عقدها بمركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، قبل مواجهة المنتخب المغربي لمنتخبي غانا وبوركينافاسو وديا، أنه إستعان بأبوخلال، لمنحه فرصة تمثيل المنتخب المغربي، شريطة أن يبحث في الموسم القادم عن الرسمية داخل فريقه، لذلك سيكون اللاعب أمام تحديات من أجل لفت الأنظار، لضمان التواجد في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، وقبل الحضور في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم بقطر شهر شتنبر القادم.

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.