الرجاء يصعق الدفاع ويواصل مطاردته للوداد

3



تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز مهم بهدفين للاشيء على الدفاع الجديدي برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية في المباراة التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم الخميس 24 يونيو حملا توقيع سفيان رحيمي في الدقيقة 49 ومالانغو في الدقيقة 63، ليصبح رصيده هو 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوداد صاحب المركز الأول برصيد 51 نقطة.

وبعد نهاية الشوط الأول بالبياض بعد إستماتة الدفاع الجديدي سيتمكن سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد أن توصل بالكرة من زكرياء الهبطي فوق طبق من ذهب.

وبعد ضغط مستمر للرجاء البيضاء سيتمكن بين مالانغو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة65  بطريقة ولا أروع عندما تسلم الكرة بالكعب من سفيان رحيمي ويسدد بقوة ليهزم حارس الدفاع الجديدي ويعلن عن الهدف الثاني في الشوط الثاني ما أعطى الأفضلية للرجاء الذي كان عليه البحث عن الفوز في هذه المباراة لمواصلة الضغط على الوداد متصدر الترتيب العام ليبقى فارق النقط بين الفريقين هو ثلاث نقاط.

وفي الدقيقة 66 سيضيف الرجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الرحيم الشاكير لكن الحكم أعلن عن حالة تسلل.

الدفاع الجديدي أتيحت له ضربة خطأ في الدقيقة 70 وكاد أن يسجل الهدف لكن الحارس أنس الزنيتي حولها للزاوية.

وبالرغم من محاولات الدفاع الجديدي من أجل هز الشباك إلا أنه كان يجد صعوبة كبيرة في ذلك لغياب الخبرة لدى بعض اللاعبين الشبان الذين إعتمد عليهم المدرب عبد الحق بنشيخة.

وضيع بين مالانغو هدفا محققا في الدقيقة 85 عندما إنفرد بالحارس ورفع الكرة عاليا لتضيع هذه الفرصة على الرجاء.

لتنتهي المباراة لصالح الرجاء الذي يواصل مطاردته للوداد ليتجمد رصيد الدفاع في 25 نقطة.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.