ريال مدريد يتخلى عن فاران – هبة سبور

5


وكالات

حددت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، موقفها تجاه مستقبل المدافع الفرنسي رافاييل فاران، في ظل عدم التوصل لأي اتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

وينتهي عقد فاران في يونيو 2022، وسط توقف المفاوضات منذ عام تقريبًا، بل قام وكلاء المدافع الفرنسي بطلب زيادة في راتبه الأمر الذي لا يستطيع الريال تحمله في ظل الأزمة الاقتصادية.

وتشير كل الأمور إلى أن فاران سيقضى موسمه الأخير في ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، لهذا ينتظر النادي الملكي وصول عرض يلبي مطالبه للاستغناء عن مدافع منتخب فرنسا.

وبالطبع لن يقوم الريال بالذهاب إلى الأندية الأوروبية الكبيرة لبيع فاران لأن هذا سيقلل من قيمته، بل سينتظر وصول العروض تأتي إلى قلعة «سانتياجو برنابيو» عن طريق وكلاء فاران.

ويأمل النادي الملكي في وصول عروض يساعد على رحيل فاران في الميركاتو الصيفي، بقيمة تصل إلى 50 مليون يورو.

وفي البداية، كان المرينجي يأمل في حصد 60 مليون يورو، ولكن حدوث الأزمة الاقتصادية وبقاء عام واحد في عقد الفرنسي، جعل من الصعب الوصول لهذه القيمة.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في الاستعانة بخدمات فاران، خاصة أن الفرنسي يعتبر حلم قديم لمسؤولي أولد ترافورد، ولكن يبدو أن الأمر أصبح الآن حقيقة أكثر من أي وقت مضى.

ويعلم الريال أن فاران رفض عروض المرينجي نظرًا لامتلاكه عروضًا أخرى على الطاولة، ولكن بطولة يورو 2020 منعت انتقاله، لهذا من المتوقع أن تصبح وتيرة المفاوضات أسرع بعد انتهاء البطولة.

وهناك احتمالية لعقد صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، وتتمثل في وصول بوجبا إلى مدريد وذهاب فاران إلى «أولد ترافورد»، وبالطبع هذا الخيار سيروق للاعب الوسط الفرنسي، بمغادرة مانشستر وارتداء قميص الريال.

وتواجه هذه الصفقة التبادلية مشكلة، خاصة أن الريال يرغب في حصد أموال لتعزيز قوة خزينته للدخول بشكل قوي في صفقة كيليان مبابي، وضمه من باريس سان جيرمان، لهذا الحصول على 50 مليون يوور سيساعد المرينجي في هذه المهمة.

وينتظر الريال أيضًا تحركات سان جيرمان للدخول في صفقة فاران، خاصة أن ناصر الخليفي يراهن دائمًا على اللاعبين الشباب لتعزيز مشروع النادي الفرنسي، والقدرة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

على أي حال، يعتبر اليونايتد هو الراهن الأكبر للمرينجي في صفقة فاران، وسط انتظار إدارة ريال مدريد أي عروض رسمية بأذرع مفتوحة.



Source link

التعليقات مغلقة.