مانشستر يونايتد يغري سانشو براتب كبير – هبة سبور

3


وكالات

يقترب مانشستر يونايتد من حسم صفقة جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم صفوفه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن اليونايتد مستعد لرفع قيمة العرض إلى 85 مليون يورو، وهذه القيمة ستجعل إدارة دورتموند توافق على الاستغناء عن الجناح الأيمن للفريق.

وبعد عدة أسابيع من المفاوضات، وعدم قبول العرض الأول، قررت إدارة اليونايتد رفع عرضها، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على توقيت دفعات صفقة انتقال سانشو إلى ملعب أولد ترافورد.

وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية على أن الاتفاق بين اليونايتد واللاعب تم بالفعل، وسيحصل سانشو على راتب 400 ألف يورو اسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد سانشو مع اليونايتد سيمتد حتى 5 سنوات، مؤكدة على دوره الأساسي في قائمة الشياطين الحمر.

ويصل سانشو إلى اليونايتد لينضم إلى نجوم الفريق رفقة برونو فيرنانديز وبول بوجبا، وأيضًا لتدعيم هجوم مانشستر يونايتد.

وكانت صحيفة «بيلد» الألمانية، قد أكدت على تقدم المفاوضات بين مانشستر يونايتد ودورتموند لضم سانشو نجم أسود الفيستفال خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وفي الحقيقة هناك أندية أخرى تسعى لضم سانشو أبرزهم تشيلسي، لتلبية رغبة توماس توخيل المدير الفنى لفريق البلوز لتعزيز الجوانب الهجومية لكتيبة البلوز فى الموسم القادم 2021-2022.

ويتواجد سانشو حاليًا مع منتخب إنجلترا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، وشارك لعدة دقائق في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد غيابه عن قائمة المنتخب الإنجليزي في أول مباراة ضد كرواتيا وبعدها لم يشارك أيضًا أمام اسكتلندا.

وتأهل منتخب إنجلترا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويليه كرواتيا 4 نقاط فى المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب التشيك الذى تأهل أيضا كأفضل ثالث.

جدير بالذكر أن سانشو لعب 38 مباراة في الموسم المنصرم مع بروسيا دورتموند في مختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 16 هدفًا وصناعة 20 تمريرة حاسمة، بإجمالي2.964 دقيقة لعب.



Source link

التعليقات مغلقة.