إسبانيا تخطف فوزا دراماتيكيا من كرواتيا فى مباراة

3


لندن – المغرب اليوم

 حسم منتخب إسبانيا تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الكرواتى بنتيجة 5-3 فى المواجهة النارية التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “باركن ستاديون” بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 شهر يوليو المقبل.

انتهى الشوط الأول من المواجهة المثيرة التي تعد من أمتع مباريات النسخة الحالية من اليورو، بالتعادل الإيجابى 1-1، ثم سجل منتخب إسبانيا هدفين ليتقدم 3-1 قبل أن يعود المنتخب الكرواتى للمباراة بتسجيل الهدفين الثانى والثالث بأخر 5 دقائق، ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية والذى شهد تسجيل هدفين للاروخا.

تقدم منتخب كرواتيا بالنيران الصديقة بعد الخطأ الساذج والكوميدى من أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا فى التعامل مع الكرة التي أعادها إليه بيدرى في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

ثم أدرك بابلو سارابيا هدف التعادل لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وأضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثانى في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم نجح فيران توريس في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الإسبانى في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وقلص أورسيتش الفارق بالهدف الثانى لصالح المنتخب الكرواتى في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، قبل أن ينجح ماريو باساليتش في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

وفى الشوط الإضافى الأول، أحرز ألفارو موراتا الهدف الرابع للمنتخب الإسبانى بالدقيقة 100 ثم أضاف ميكيل اويارزابال الخامس بعدها بثلاث دقائق.

بهذه النتيجة، يواجه منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2020، الفائز من مواجهة منتخبى فرنسا وسويسرا المقرر إقامتها مساء اليوم.

قد يهمك ايضأ:

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.