رئيس الليغا خافيير تيباس يُهاجم رئيس ريال مدريد ويصفهُ ب “روبن هود”

4


براءة الحسن

انتهز رئيس الليغا خافيير تيباس فرصة انتقاد رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز على انغماسه في فكرة “الدوري الممتاز” وما آلت إليه نتائج طرح هذه الفكرة التي باءت بالفشل.

 كان بيريز أحد أبرز الساعين لإقامة الدوري الممتاز المقترح وتمسك بالفكرة لفترة أطول وبقبضة أقوى من معظم الأندية والرؤساء الآخرين المشاركين ، إلى جانب أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي.

 لكن تيباس رفض الفكرة وتأكيدات فلورنتينو بضرورة الإصلاح. وقال تيباس ل إل ترانزيستور:  “الدوري الممتاز الذي تمت صياغته ليس مشروعًا في الوقت الحالي ، إنه مشروع يمتلكه فلورنتينو منذ 20 عامًا”.

وأضاف  “إنها مزحة، أنه يقول إن المنافسة الرياضية يجب أن يحكمها عدد متابعي النادي على وسائل التواصل الاجتماعي”.

 “بعض الأشياء ليست مطروحة للنقاش. عند الاستماع إليه ، لدي انطباع بأنه يعتقد أنه روبن هود”.

 “لكي يكون ريال مدريد وبرشلونة مسؤولون عن أوروبا؟ لا! إنهم يخترعون قصة عن الدوري الممتاز لم يتم تأسيسها في الواقع. لن يجلب الدوري الممتاز الجديد المزيد من الأموال.”

 وأكّد رئيس الليغا على ضرورة معاقبة الأندية المعنية بسبب دورها في محاولة التمرد. وقال: “إذا خالفت الأندية قوانين الاتحاد الأوروبي ، فيجب معاقبتهم”.  “هذه حقائق خطيرة للغاية ، بغض النظر عما إذا كانت الأندية إسبانية أم لا.”

وعن عودة الجماهير إلى الملاعب قال تيباس: “سنكون قادرين على الوصول إلى 70 في المئة من الطاقة الاستيعابية ، لاستيعاب 100 في المئة من حاملي التذاكر الموسمية للأندية ، الذين عوقبوا أكثر من غيرهم”.

 “وصول الجمهور إلى الملاعب سيكون على عاتق الحكومات المحلية



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.