زيزو يقود الزمالك للحفاظ علي صدارة الدورى أمام

5


القاهرة- المغرب اليوم

 نجح فريق الزمالك في الحفاظ علي صدارة الدوري بفوزا مهما علي فريق المقاصة بهدف نظيف أحرزه احمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من: “سعيد حمزة حكماً للساحة، وهشام الدسوقى ووائل شعبان حكمين مساعدين، وشريف حسن حكماً رابعاً”.

بهذة النتيجة يحافظ الزمالك علي الصدارة برصيد 61 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 18 وتعادل فى 7 وخسر 2 وسجل لاعبوه 48 هدفًا، وسكنت شباكه 18 هدف، فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 10 وتعادل فى 6 وخسر 10 ، وسجل لاعبوه 27 هدفا وسكنت شباكه 32

سيطر الزمالك علي احداث المباراة من البداية ونجح لاعبو الفريق في الحصول علي ركلة جزاء تصدى لها احمد سيد زيزو واحرز منها هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 8.

عقب الهدف نشط لاعبو المقاصة املا في ادراك التعادل، وكذلك لم يحاول لاعبو الزمالك اللجوء للعب الدفاعي، لتصبح المباراة حماسية من الفريقين، ويتبادل الفريقين الهجمات، ولكن دون خطورة علي المرميين لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

الشوط الثاني لم يكن علي المستوي من الفريقين، حيث هدأ لاعبو الزمالك ولم تكن لهم أي هجمات خطيرة ، في المقابل فان فريق المقاصة ظهر ببعض ملامح الخطورة خاصة بعد مشاركة احمد عادل ميسي الذي فرض نشاطا في الجبهة اليسري للمقاصة ولكن دون القدرة علي احراز اهداف.

ولم تفلح محاولات بن شرقي وطارق حامد في زيادة النتيجة للزمالك، كما لم ينجح لاعبو المقاصة في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.

قد يهمك ايضأ:

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.