سنحاول إيقاف لوكاكو.. وأتمنى مواجهة دي بروين

6



يأمل المنتخب الإيطالي أن تمنحه المعرفة بإمكانيات النجم روميلو لوكاكو، ميزة وتفوق على المهاجم، حينما يلتقي الفريقان في دور الثمانية من كأس أمم أوروبا.

وقال ماتيو بيسينا لاعب وسط المنتخب الإيطالي في معسكر الفريق في مدينة فلورنسا الإيطالية، اليوم الإثنين: “نحن جميعا نعرفه جيدا، ربما سيساعدنا ذلك”.

وقدم لوكاكو موسما رائعا مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حيث سجل 24 هدفا للفريق ليقوده للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى خلال عقد.

وأوضح بيسينا خلال حديثه عن المهاجم القوي صاحب 28 عاما، والذي سجل 3 أهداف في البطولة حتى الآن: “يمكنه أن يشق طريقه وسط اثنين أو ثلاثة لاعبين، كما يمكنه دعم الفريق بشكل جيد وقد تطور بشكل هائل”.

كما أكد بيسينا لاعب أتالانتا أنه يأمل في عودة النجم البلجيكي كيفن دي بروين وتعافيه في الوقت المناسب من أجل المشاركة في المباراة، وذلك عقب خروجه مصابا في المباراة التي فاز بها فريقه 1 / صفر على البرتغال أمس الأحد في دور 16.

وأوضح بيسينا: “لقد أظهر أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكني أريده أن يتواجد في المباراة وأن أراه يلعب وأحاول إيقافه”.

وحذر بيسينا من أن مباراة بلجيكا ستكون بمثابة اختبار أصعب من مواجهة دور 16 أمام النمسا، والتي فاز بها المنتخب الإيطالي بنتيجة 2 / 1.

واستدرك: “لكن إذا أردنا البقاء في البطولة حتى النهاية، فعلينا أن نلعب ضد أقوى المنتخبات”.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.