الماص و الجديدة وسريع واد زم يبحثون اليوم عن الهروب من شبح النزول

5


وسف أقضاض

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات البطولة الوطنية في دورتها الرابعة والعشرون بإجراء مباراتين بعنوان الهروب من أسفل الترتيب .

ويستقبل نادي الدفاع الحسني الجديدي ضيفه مولودية وجدة، فوق أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، وعينه على تحقيق ثلاث نقط ثمينة تبعده قليلا عن أسفل الترتيب.

وكان الدفاع الجديدي قد مني بهزيمة في أخر مباراة له أمام الرجاء الرياضي و ظهر بمستوى جد متوسط كما ارتكب لاعبوه عدة أخطاء، في حين اكتفى المولودية الوجدية بالتعادل السلبي أمام اتحاد طنجة بميدانه ،غبر انه يوجد في مرتبة أمنة و عينه على اقتناص الفوز للحفاظ على حظوظه كاملة في مشاركة قارية الموسم الرياضي القادم.

اما نادي المغرب الفاسي فيستقبل ضيفه سريع وادي زم بمدينة فاس، بغيابات وازنة قد تؤثر على مردود الفريق، , بحيث يغيب عن الماص كل من أيوب لكحل والحسن كوربي وعبد اللاي ديارا وصلاح الدين والي العلمي للإصابة، كما لن يشارك الثنائي محمد الفقيه ونبيل مرموق بسبب الإيقاف.

و يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتجاوز شبح النزول والذي يهددهما بشكل مباشر، وتبقى حظوظ سريع واد زم اكبر إذ يدخل لاعبوه هذه المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم الأخير على يوسفية برشيد.





Source link

التعليقات مغلقة.