فاشنيستا فرنسية من أصول مغربية شهيرة تختار المغرب لقضاء عطلة الصيف -صور

4


وقع اختيار الفاشنيستا الفرنسية من أصول مغربية، ونجمة تلفزيون الواقع، مارين الحيمر،  على المغرب كوجهة من أجل قضاء عطلتها الصيفية.

وتشاركت مارين مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، صورة لها بالقفطان المغربي وسط ديكور تقليدي جميل، كما تقاسمت معهم اليوم صورة بكورنيش عين الذئاب، حيث ظهرت إلى جانب العلم المغربي، هذا وقد حظيت إطلالة الحيمر في المغرب بإعجاب كبير من قبل أصدقائها ومتابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

ويشار أنه كانت قد راجت خلال الفترة الماضية، إشاعات بخصوص علاقة مارين الحيمر ولاعب فريق الزمالك المصري، أشرف بنشرقي، لتضطر إلى نفي ذلك، من خلال رد لها على سؤال توصلت به من قبل إحدى متابعاتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وجاء في سؤال المتابعة :”هل تخرجين مع أشرف بنشرقي”؟ لتطالبها مارين بالتوقف عن طرح هذا السؤال مجددا، مبرزة أنها ستجيب عنه مرة واحدة وبالنسبة للجميع، قائلة :”لا، هو مجرد معرفة لا أكثر”.

ويذكر أن لمارين شقيقة توأم تدعى أوسيان كانت قد شاركت إلى جانبها في برنامج تلفزيوني واقعي بعنوان “أمراء وأميرات الحب”، إذ تنافستا على حب نفس الرجل ، لتقوما لاحقا بالمشاركة ببرنامجين واقعيين آخرين وتكتسبان شهرة أكبر.

ويذكر أيضا أن أوسيان الحيمر كانت قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب نشر صورة لها  عبر الأنستغرام داخل إحدى الطائرات بدرجة الأعمال، في حين أنها سافرت في الحقيقة بالدرجة الاقتصادية، وهو الأمر الذي تسبب لها  بالاحراج وتسبب في اتهامها بالكذب.








المصدر

التعليقات مغلقة.