لاعبان يحسمان مستقبل كريستيانو رونالدو

3


وكالات

يتصدر مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، الصحف العالمية، خاصة بعد إقصاء منتخب البرتغال من بطولة كأس الأمم الأوروبية«يورو 2020».

وتناولت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية قضية مستقبل كريستيانو رونالدو بعد خروج منتخب البرتغال من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» على يد منتخب بلجيكا بهدف دون مقابل في الدور ثمن النهائي.

مع الأخذ في الأعتبار أن رونالدو طلب مغادرة يوفنتوس منذ فترة طويلة، فمن المتوقع أن يتم حسم مستقبله الآن من قبل إدارة البيانكونيري بعد أن ودع البطولة القارية «يورو 2020».

ولم يقدم خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، عرضًا إلى يوفنتوس من نادٍ يريد ضم اللاعب حتى الآن، ويمكن أن يتراجع اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم الدون في ظل الأنباء عن اقترابه من ضم المهاجم الإنجليزي جادون سانشو من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ولا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو المرشح الأوفر حظًا لضم الهداف التاريخي لبطولة كأس أمم أوروبا، لكن الجهود ستتركز على كيليان مبابي وتجديد عقده، لذا سيكون كريستيانو رونالدو في المركز الثاني ضمن لائحة اهتمامات النادي.

في غضون ذلك، في البرتغال، ذكرت صحيفة «أ بولا» أن رونالدو يريد إنهاء مسيرته في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وأنه يستطيع تمديد عقده لعام آخر مع يوفنتوس، حتى عام 2023، ثم العودة إلى الوطن.

بينما أشارت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية إلى أن المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي أو البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أو الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هم المرشحون لأخذ المكان الذي سيتركه كريستيانو رونالدو حال قرر الرحيل.





Source link

التعليقات مغلقة.