موقف ريال مدريد من ضم مبابي بعد خروج فرنسا من يورو 2020

13


يُعد اللاعب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، كما يُعد أولوية قُصوى بالنسبة لـ ريال مدريد.

يأمل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في إتمام صفقة التعاقد مع لاعب منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، ولكن يبدو أن الأمر بعد أن كان صعباً أصبح مُسحيلاً.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية منذ بضعة أيام، أن كارلو أنشيلوتي، المُدير الفني لفريق ريال مدريد قد قبل التحدي بعدم إبرام أي صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري بإستثناء كيليان مبابي وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

ودع المُنتخب الفرنسي بطولة كأس أمم أوروبا 2020 مساء أمس أمام سويسرا بضربات الترجيح، حيث كان خروج بطل نسخة 2020 بمثابة صدمة بالنسبة للجميع في ظل الأداء المُميز الذي يُقدمه اللاعبون الفرنسيون.

ووفقاً للرغبة التامة بالنسبة لـ ريال مدريد في ضم كيليان مبابي، فلن يؤثر خروج منتخب فرنسا على قرار فلورنتينو بيريز، حيث يعلم أن هذه هي رغبة الجماهير أيضاً.

وقد أشارت العديد من التقارير في الآونة السابقة، أن ريال مدريد سيثقدم عرضاً رسمياً لـ باريس سان جيرمن من أجل بدأ النفاوضات بشأن التعاقد مع كيليان مبابي.

ولكن من الواضح، أن ريال مدريد سيكتفي بصفقة ديفيد ألابا لاعب العملاق البافاري بايرن ميونيخ السابق في هذا الصيف، بسبب صعوبة التعاقد مع مبابي أو هالاند إلا في حال حدث أمراً لم يكن مُتوقعاً.


مشاركة
فيسبوك
تويتر
واتساب





Source link

التعليقات مغلقة.