ميركاتو : عمر القادوري، يونس بلهندة و هاشم مستور

6


جدد اللاعب المغربي عمر القادوري عقده مع ناديه اليوناني باوك إفسي لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث. وانتقل الدولي المغربي للفريق اليوناني سنة 2017 من نادي إمبولي الإيطالي، وأثبت نفسه كواحد من العناصر الاساسية في الفريق، الذي خاض معه 121 مباراة، سجل من خلالها 8 أهداف، وحقق 11 تمريرة حاسمة، كما فاز معه بثلاث كؤوس.

يستمر الغموض عن الوجهة القادمة للاعب المغربي يونس بلهندة، وذلك بعدما صرح رئيس نادي مونبوليي الفرنسي لوروان نيكولان ان هناك عراقيل جعلت المحادثات مع يونس بلهندة تتوقف، واكد نيكولان في تصريح لصحيفة ليكيب الفرنسية انه تم الإتفاق على بعض نقاط، لكن هناك أخرى لا يمكن تحقيقها في الوقت الراهن، وعليه فإمكان يونس بلهندة ان يوقع لنادي آخر لاسيما وان هناك اهتمام به من عدة اندية اخرى.

ومن جانب آخر، اكد مراد سانكاك رئيس نادي ديمير سبور التركي والصاعد الجديد للقسم الممتاز، انه هناك محادثات مع يونس بلهندة وبعض اللاعبين الاخري قصد التعاقد معه، مشيرا ان المفاوضات لن تكون سهلة في ظل الشروط التي يطلبها هؤلاء اللاعبين من مسكن، وسيارة …الخ.

يسعى نادي ريجينا الإيطالي إلى فسخ العقد مع اللاعب المغربي هاشم مستور بالتراضي، حيث لم يعد ضمن مخططات الادارة الفنية للنادي بعد عودته من فترة إعارة من فريق كاربي. وسبق لهاشم مستور ان رفض عرضا من نادي كوبيو الذي ينشط في السيري سي، وعرض آخر من الخليج العربي من دولة قطر.




Source link

التعليقات مغلقة.