5 أندية تطارد جاريث بيل

2


وكالات

يترقب عشاق ريال مدريد الإسباني وجماهيره عودة الجناح الويلزي المهاجم جاريث بيل، نجم النادي، الذي لعب في الموسم الماضي مع فريق توتنهام الإنجليزي، وقدم عروضاً رائعة على الرغم من الخلافات التي نشبت في النهاية بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق توتنهام.

وكان جاريث بيل قد رحل في الموسم الماضي، عن ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى فريق توتنهام بعدما فشل في العثور على مكان له في تشكيلة ريال مدريد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الملكي، والذي لم يرغب في بقاء جاريث بيل.

ومع عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تدريب فريق ريال مدريد مؤخراً ارتفعت آمال جاريث بيل في العثور على نفسه من جديد مع الفريق الملكي، خاصة في ظل العلاقة القوية بين المدرب السابق لفريق إيفرتون وبين قطار كارديف السريع بيل.

وكان جاريث بيل قد أعرب عن سعادته بتولي أنشيلوتي مسؤولية تدريب فريق ريال مدريد، كما كشف المدرب عن تطلعه للعمل مع جاريث بيل من جديد، بعد أن قدم أفضل نسخة من المهاجم الويلزي في موسم 2014/2015.

ورغم ذلك نشرت صحيفة «صن» البرطانية تقريراً خلال الساعات الماضية، حول الوجهات المرتقبة للاعب جاريث بيل، مشيرة إلى أن هناك عدة أندية سترغب في الحصول على توقيعه حال قرر ريال مدريد عودم عودة اللاعب.

يوفنتوس الإيطالي.. بيل خليفة لرونالدو
أول الأندية التي قد ترغب في ضم جاريث بيل سيكون العملاق الإيطالي يوفنتوس ليكون اللاعب بديلاً للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حال قرر الدون الرحيل عن ريال مدريد.

مانشستر يونايتد.. جاريث بيل على الطاولة
نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوره قد يرغب في ضم جاريث بيل في ظل معرفة اللاعب الكبيرة بالدوري الإنجليزي وقدرته الفنية الكبيرة التي يتمتع بها والتي قد تجعله خياراً رائعاً لتدعيم هجوم الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

توتنهام.. نجاحات جاريث بيل تمهد للعمل على ضمه
وأيضاً نادي توتنهام الإنجليزي قد يرغب في الإبقاء على اللاعب الويلزي بشرائه بشكل نهائي من ريال مدريد بعد نجاحه الافت في الفترة التي لعبها مع الفريق في الموسم الماضي، والأهداف المؤثرة التي سجلها على الرغم من قلة مشاركاته.

جالاكسي الأمريكي.. بيل أحد أحلام بيكهام
ويبقى نادي لو أنجلوس جالاكسي الأمريكي كخيار رائع ومميز للنجم الويلزي من أجل إنهاء مسيرته الاحترافية بين صفوفه، خاصة في ظل رغبة مالك النادي النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في ضم جاريث بيل لصفوف ناديه، وقد عرض على اللاعب من قبل أن يكون أحد نجوم فريقه المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كاريف سيتي.. بيل يعود إلى حنين البدايات
وأخيراً أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن نادي كارديف سيتي الويلزي، حيث بدأ جاريث بيل مسيرته الاحترافية قبل عدة سنوات، قد يكون وجهة محتملة لقائد منتخب ويلز من أجل إنهاء مسيرته من حيث بدأ ويعود لبيته القديم الذي قدمه للكرة الأوروبية.





Source link

التعليقات مغلقة.