علامة Infinix تطلق هاتفها الجديد Hot 10S بالمغرب

5


يتميز هاتف Hot 10S بخصائص مبتكرة للغاية بعدما تم تزويده بمعالج فائق الأداء ويتمتع بعمر بطارية تصل قوتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية العدسات وشاشة كبيرة تحاكي الحقيقة. كل هذا بثمن يناسب جميع الميزانيات!

أعلنت علامة Infinix، الرائدة في ابتكار وتطوير الهواتف الذكية من الصنف الاقتصادي عن إطلاقها لهاتفها الجديد Hot 10S بالمغرب ضمن سلسلة Hot التي تتميز بها العلامة. ويتميز هذا الهاتف الجديد بخصائص متطورة للغاية، بما فيها مستويات جد مبتكرة ومثالية للألعاب، بالإضافة إلى معالج فائق الأداء وكاميرا ثلاثية بجودة عالية جدا ونظام تشغيل مرن وعمر بطارية تصل قوتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة. دائما ضمن مبدأ العلامة الذي يهدف إلى تقديم أعلى مستويات التكنولوجيا بأثمنة تناسب جميع الميزانيات.

وتم تزويد هاتف Infinix Hot 10S بمعالج Helio G85 Octa Core 64 bits العالي الأداء والمدعوم بتقنية Mediatek HyperEngine التي من شأنها تعزيز الكفاءة الطاقية بالهاتف وتحسين مستوى الربط مع شبكة الاتصالات. ويستفيد الهاتف أيضا من تكنولوجيا Dar-Link Game Boost التي تعمل على تحسين تفاعل اللعبة وتجربة المشاهدة عند استخدام ألعاب مثل: Call of Duty وFree Fire وBattlegrounds وAsphalt9: Legends وغيره من الألعاب الأخرى. وتضمن هذه التكنولوجيا المتطورة عرضا متميزا للألوان على الشاشة وكذا تعزيز أدائها، لتناسب بالتالي تجربة اللعب الفريدة التي يضمنها لك هاتف Hot 10S وللاستفادة من ساعات كثيرة من اللعب والترفيه بفضل بطارية عالية الأداء، تصل قوتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة وهو ما يسمح كذلك بإطالة عمر البطارية والجهاز. ويتمتع الهاتف أيضا بنظام الشحن السريع، الذي يسمح بإعادة شحن الهاتف بنسبة 100% في ظرف 50 دقيقة فقط.

ويأتي هاتف Infinix Hot 10S في أربعة ألوان (قلب المحيط، أخضر موراندي، الدرجة السابعة من اللون البنفسجي والدرجة 95 من اللون الأسود)، ما يجعله هاتفا متميزا من حيث التصميم والفكرة وجودة الإنتاج ومنافسا قويا أمام باقي علامات الهواتف الذكية. أما من حيث جمالية الجهاز، فإن هاتف Hot 10S يتبنى في هذا الشأن أحدث الصيحات، ويبدو ذلك في واجهته الخلفية المكسوة بالزجاج والمزخرفة في شكل “Diamond Cut Flow”، فضلا عن وجود درع زجاجي في المقدمة يمنح الهاتف منظرا أنيقا للغاية. ويتميز الهاتف أيضا بشاشته السينمائية الكبيرة بمقاس 6,82 بوصة عالية الدقة HD+ (تمنح مزيجا مثاليا بين الشاشة والجهاز، بنسبة 90,6% وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز)، مما يضعنا أمام شاشة تحاكي الحقيقة بامتياز وتتفاعل بشكل سلس للغاية مع حركة أصابع المستخدمين. وتملك الشاشة بالإضافة إلى كل هذه الخصائص معاينة تبلغ 180 هرتز، مما يسمح باستجابة لمسية فريدة من نوعها، الأمر الذي يجعل منها شاشة مناسبة لألعاب الفيديو، باعتبار أن التفاعلية اللمسية من الميزات الأساسية التي يبحث عنها اللاعبين وتأثر بشكل كبير في جودة اللعب. ولقد خصصت هذه الشاشة خصيصا من أجل التفوق في الألعاب التي تشاركون فيها.

ولقد تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميغابكسل، ما يجعلها دقيقة للغاية خصوصا بفضل تزويدها بميزة الذكاء الاصطناعي. وتتكون من فتحة عدسة كبيرة ببعد f/1,79 وفلاش LED ومستشعر بعمق 2 ميغابكسل يتيح لك التقاط لقطات بأبعاد جد واسعة وبجودة جد مثالية. فيما تم تزويد الهاتف كذلك بكاميرا أمامية تسمح بالتقاط صور سيلفي بدقة 8 ميغابكسل وتتميز بفتحة ببعد F/2.0 مع وجود اثنين من فلاش LED مثبتين على كلا من الجانبين.

ويجدر الإشارة إلى أن هاتف Hot 10S متوفر لدى جميع البائعين المعتمدين من طرف علامة Infinix، بثمن 1489 درهم بالنسبة لهاتف Infinix Hot 10S (4+64G) وبثمن 1569 درهم بالنسبة لهاتف Infinix Hot 10S (4+128G).

تعليقات





المصدر

التعليقات مغلقة.