لابورتا يربط التجديد لميسي بقانون اللعب المالي النظيف

7


وكالات

بداية من منتصف ليل الخميس، أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده رسميًا مع النادي الكتالوني، وعدم التوصل إلى اتفاق بتجديد العقد.

ومع انتهاء عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، سيصبح الأرجنتيني إذا ما توصل إلى اتفاق مع النادي، صفقة جديدة ولن يكون بمثابة تجديد للعقد السابق.

وحل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ضيفًا على برنامج «إل ترانزستور» الإذاعي الإسباني، وتحدث خلاله عن وضع ميسي الحالي مع «البلوجرانا»، وكذلك تطرق إلى عودته لرئاسة النادي.

وقال لابورتا في تصريحاته: «أعلم أن ميسي يريد البقاء، نحن نعمل بشكل جيد ونبذل قصارى جهدنا لإبقائه مع الفريق، لكن علينا أن نلائم عقده فيما يخص اللعب المالي النظيف، هناك العديد من القوانين وعلينا أن نفكر فيها جميعًا».

وأضاف رئيس برشلونة: «أود أن أخبركم أنه في الوقت الحالي، فإن ميسي سيستمر، لكن في الوقت الحالي نحن نحاول إيجاد الحل الأفضل، نحن على المسار الصحيح».

وعن عودته إلى رئاسة برشلونة قال لابورتا: «المرة الأولى جاء كل شيء لي تقريبا، والآن أنا أكثر دراية بكل شيء أكثر من ذي قبل، لكن الرغبة لا زالت كما هي».

وأكمل: «التحدي كبير وهذا هو السبب الذي يحفزني جدًا، أنا أجدد شبابي، لقد قمنا بثورة صغيرة، لكنني الآن أعود إلى تلك اللحظات الجيدة، فالناس متحمسون للغاية، ونحن مطالبون بالكثير وأعتقد أنني مستعد لتقديم ذلك».

وتطرق لابورتا خلال تصريحاته إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي، وأهمية عودتها إلى النور من جديد: «لا يمكننا المقايضة، السوق يعلم بها بالفعل، والبطولة لن تضر الدوري الإسباني».

وأكمل: «نحن المهتمون الأساسيون باستمرار الدوري، ونريد الفوز به كل عام، أعتقد أنه من خلال الحوار سنتمكن في النهاية من التوصل إلى اتفاق، الموضوع ليس مغلقًا، ولا يزال مطروحًا على طاولة الحوار».





Source link

التعليقات مغلقة.