مانشيني : سنواجه أفضل منتخب في أوروبا

5


ظهر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد بلجيكا، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وقال مانشيني:” تشكيلة الغد مع جاهزية كيليني وفلورينزي؟ ليس لدي الكثير من الشكوك، هناك بعض الخيارات التي يجب القيام بها ، ولكن لدينا أفكار واضحة، دعونا ننتظر الغد “.

وأضاف:” : بلجيكا تتصدر ترتيب المنتخبات منذ ثلاث سنوات، بلجيكا تستعد لمباراة مهمة ونحن كذلك، أتمنى تواجد نجما هازارد ودي بروين رغم انهما سيصعبان الأمور علينا، لكن هذا أيضا جمال كرة القدم”.

وتابع:” نواجه أفضل منتخب في أوروبا جنبًا إلى جنب مع فرنسا، وربما الأفضل في العالم. إنهم في قمة الترتيب، لكننا سنحاول الفوز، أنا أحترم بلجيكا، لكننا سنحتاج للعب كما نعلم، نحن على دراية بصفاتنا”.

واستطرد:” الفوز على النمسا بعد الأشواط الإضافية؟ كنا نعرف النمسا، وعرفنا أنها يمكن أن تخلق مشاكل لنا ، وكنا نعلم أنها قد تكون أصعب مباراة أيضًا لأنها كانت أول مباراة في مرحلة خروج المغلوب”.

وأتم:” كل لعبة يمكن أن تجعلك أقوى إذا تحسنت. عانينا ضد النمسا، لكننا سددنا 26 تسديدة على المرمى. كانت مباراة صعبة لكننا كنا نستحق الفوز. لا توجد ألعاب سهلة، هذا ما يعلمنا إياه اليورو “.





Source link

التعليقات مغلقة.