نقطة لم تخدم مصالح نهضة الزمامرة أمام أولمبيك آسفي

7



إنتهت مباراة أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة بالتعادل هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم الخميس، النقطة خدمت مصالح القرش أكثر مما خدمت مصالح نهضة الزمامرة الذي مازال يحتل المركز الأخير.

وتميزت الدقائق الأولى بندية كبيرة بين الفريقين بحثا عن هدف السبق، وسيتأتى لنهضة الزمامرة في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب محمد الدويك الذي توصل بالكرة وخدع دفاع أولمبيك آسفي ليفتتح حصة التسجيل مبكرا ما أعطى متنفسا للاعبي نهضة الزمامرة الذين كان بمقدورهم إضافة الهدف الثاني لو تم التركيز في هذه المحاولات.

ولم ينتظر أولمبيك آسفي كثيرا حيث سيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 عن طريق كلاوديو سانطوس الذي إرتقى بضربة رأسية بعد تنفيذ ضربة خطأ ليعلن عن تسجيل هدف التعادل.

وكاد نهضة الزمامرة أن يسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 27 عن طريق المهدي بلعروسي الذي سدد بقوة من خارج منطقة العمليات حولها الحارس بيساك للزاوية.

الدقيقة 40 ستحمل البشرى لأولمبيك آسفي حيث سيتمكن اللاعب صلاح الدين بنيشو من تسجيل هدف ولا أروع عندما تلاعب بالجميع وأسكن الكرة في شباك الحارس ياسين الحواصل، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني سيتمكن نهضة الزمامرة من مباغثة أولمبيك آسفي الذي سيسجل هدف التعادل عن طريق المتألق محمد الدويك في الدقيقة 47.

وضيع نهضة الزمامرة هدفا محققا في الدقيقة 67 عندما غادر الحارس محمد بيساك شباكه وأصبحت فارغة حيث أبعد كلاوديو الكرة من قلب الشباك برأسه ثم عاد محمد حمدان ليسدد لكن الدفاع أبعد الكرة.

لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.