هوجو دورو يودع ريال مدريد

7


وكالات

ودع هوجو دورو نادي ريال مدريد الإسباني، الذي لم يمارس بند أحقية الشراء للإبقاء على خدمات المهاجم الشاب، والذي بدوره يعود مرة أخرى إلى نادي خيتافي.

ونشر هوجو دورو مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، والفيديو نقلًا عن تليفزيون ريال مدريد.

واحتوى الفيديو على بعض من الأوقات الذي قضاها دورو مع ريال مدريد طوال الموسم المنقضي، فقد كان المهاجم الشاب أحد العناصر الأساسية لدى مدرب الفريق الرديف راؤول جونزاليس، كما لعب مباراتين مع الفريق الأول، تحت قيادة المدرب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، في منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني ومباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وكتب هوجو دورو على حسابه الرسمي: «أعتقد أنه لا توجد طريقة أفضل من هذا الفيديو للتعبير عن امتناني إلى ريال مدريد عما حدث طوال هذا العام، إلى اللقاء يا ريال مدريد».

ولعب هوجو دورو الموسم الماضي 20 مباراة مع فريق الرديف سجل خلالها 12 هدفًا وكان أحد نجوم الفريق، ما أجبر زين الدين زيدان على استدعائه إلى قوائم عدة مباريات.

وكان مانويل فرنانديز، مدير كرة القدم في ريال مدريد، من راهن على هوجو دورو، واستطاع بالفعل إقناع اللاعب بأن ينضم إلى ريال مدريد الرديف واللعب في دوري الدرجة الثانية، رغم أنه كان يتمتع بخيارات اللعب مع فريق خيتافي الأول والمشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ووافق هوجو دورو على التحدي وانضم إلى ريال مدريد، ولكن الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يعاني منها الميرينجي أجبرت الإدارة على عدم تفعيل بند أحقية شراء المهاجم الشاب مقابل 4 مليون يورو، ليعود المهاجم الشاب من جديد إلى نادي خيتافي.



Source link

التعليقات مغلقة.