الدحيل القطري يعلن ضم المدافع البلجيكي ألدرفيرلد

2



أعلن نادي الدحيل القطري الثلاثاء ضم المدافع البلجيكي الدولي طوبي ألدرفيرلد من نادي طوطنهام الانكليزي بعقد لمدة موسمين حتى عام 2023.

وكان الدحيل توجه الى الدوحة في نهاية الأسبوع للاتفاق على بنود العقد قبل أن يعلن الدحيل على حسابه على موقع تويتر “انضمام طوبي ألدرفيرلد الى صفوفه” ونشر صورة للاعبه الجديد بألوان النادي وشاله وعبارة “مرحبا بك”.

ويملك المدافع البلجيكي البالغ من العمر 32 عام ا خبرة واسعة في الملاعب الاوروبية بعد أن دافع عن ألوان أندية أياكس أمستردام الهولندي (2008-2013) وأتلتيكو مدريد الإسباني (2013-2015 أعير خلالها الى ساوثمبتون موسم 2014-2015) وتوتنهام.

خاض 113 مباراة دولية في صفوف منتخب بلجيكا وكان ضمن أفراد الفريق الذي بلغ نصف نهائي مونديال روسيا عام 2018 قبل الخسارة أمام فرنسا، وضمن تشكيلة فريقه في كأس أوروبا الاخيرة حيث ودع فريقه المسابقة في الدور ربع النهائي على يد ايطاليا التي توجت باللقب.

ويعتبر الدحيل (لخويا سابق ا) من أبرز الاندية القطرية في السنوات الاخيرة حيث توج بطلا لقطر 7 مرات في آخر 10 سنوات ويشرف على تدريبه الفرنسي الدولي السابق صبري لاموشي.

وبات المدافع البلجيكي خامس أجنبي في صفوف الفريق الى جانب مواطنه إدميسلون جونيور، والكيني مايكل أولونغا والكوري الجنوبي نام تاي هي والتونسي فرجاني ساسي.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.