الوفد الاعلامي المغربي بطوكيو التزام ومهنية رغم الاكراهات . – الأسود

2


 

الأسود:عبد القادر بلمكي

رافق البعثة الرياضية الأولمبية المغربية وفد إعلامي مكون من منابر صحفية مغربية ، تتابع عن كثب كل الاحداث الرياضية بالنسخة الحالية للألعاب الأولمبية .
ويصر الوفد الاعلامي المغربي بطوكيو على مواكبة كل المواجهات للرياضيين المغاربة رغم المشاكل التي تعترض الصحفيين المغاربة ، حيث معاناة كبيرة مع التنقل نظرا لتباعد المسافات بين الملاعب و القاعات التي تحتظن المنافسات.
ومما زاد من صعوبة العمل الصحفي للزملاء ، التدابير  والإجراءات الصارمة الني اعتمدتها اللجنة المنظمة نظرا للوضعية الوبائية.
وتبذل اللجنة الاعلامية التابعة للكنوم مجهودات جبارة ومتواصلة لتسهيل عمل البعثة الاعلامية ، ويسهر أحمد نعيم باعتباره المسؤول عن اللجنة الاعلامية بالكنوم على توفير كل الشروط للإعلاميين المغاربة الذي كلفوا بتغطية الدورة الحالية .
ويمثل المغرب إعلاميا في هذه النسخة مجموعة من الصحفين طبقا للشراكات والانفاقيات التي عقدتها ” الكنوم ” مع الهيئات والجمعيات وروابط الصحافة  الرياضية المغربية ، كما يرتقب توسيع نطاق التعاون مستقبلا مع الشركاء في الصحافة الرياضية الوطنية ، قصد الحضور الفعال للجسم الإعلامي المغربي في التظاهرات الدولية ، تتفيذا لكل بنود الاتفاقيات المبرمة في هذا الصدد.
ويسعى مسؤولو الكنوم على التواصل الدائم مع البعثة المغربية الرسمية وباقي الهيئات الدولية قصد مواكبة احترافية وملتزمة ، باحترام أخلاقيات المهنة و المواثيق الدولية طبقا لما هو معمول به في هاته التظاهرات.

 



Post Views:
6٬464



Source link

التعليقات مغلقة.