شالك لا يستطيع التخلص من الأسود المغاربة!

4



رحل حمزة منديل ونسيم بوجلاب ليلعبا لفريقن آخرين غير شالك هذا الموسم على سبيل الإعارة، الأول لنادي غازي عنتاب التركي والثاني لنادي إنغولشتات الألماني، ورحيل أمين حارث مسألة وقت فقط، لكون “الأزرق الملكي” ينتظر العرض المناسب خلال ما تبقى من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

لكن حتى في ظل رحيل اللاعبين الثلاثة لن يستطيع نادي شالك التخلص من الأسود المغاربة خلال هذا الموسم لتواجد أسد آخر ضمن صفوف الفريق هو اللاعب الشاب مروان بالوك (19 عاما) الذي يلعب لفريق أقل من 23 سنة ويتدرب حاليا مع الفريق الأول.

وتألق بولوك في الموسم الماضي عندما لعب ضمن فريق أقل من 23 سنة المشارك في دوري الدرجة الرابعة في ألمانيا عن منطقة الغرب، حيث سجل حضورا قويا في عدة مباريات، ومنح بذلك الكثير من الإرتياح والأمل لجماهير ومكونات النادي على اعتبار أنه سيشكل في المستقبل القريب إضافة قوية للفريق الأول لنادي شالك.

وازداد مروان بالوك وهو من أبوين مغربيين ويحمل الجنسية البلجيكية أيضا، في فيرفييرس ببلجيكا وكان يلعب لصغار جينك، قبل أن ينضم لشالك في يناير الماضي بعقد مدته موسمين ونصف.. كما أنه مثل منتخب بلجيكا لأقل من 16 – 17 و18 سنة.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.