مانشستر يونايتد يعلن التوصل إلى اتفاق لضم فاران

4



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اليوم الثلاثاء رسمياً عن توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني يقضي بانتقال مدافع الملكي الفرنسي رافاييل فاران إلى يونايتد.

وقال يونايتد في بيان مقتضب “يُسعِدُ مانشستر يونايتد أن يُعلن عن توصل النادي الى اتفاق مع ريال مدريد في ما يخص انتقال المدافع الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم رافاييل فاران”، كاشفاً بأن الصفقة تنتظر الآن تجاوز الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات الأخيرة على شروط اللاعب.

وكانت الصحف الإنكليزية كشفت في وقت سابق الثلاثاء أنّ ريال مدريد ومانشستر يونايتد توصلا الى اتفاق مبدأي يقضي بانتقال فاران الى الثاني، مشيرة الى أنّ قيمة الصفقة ستكون بحدود 50 مليون يورو.

وينتهي عقد فاران (28 عاماً) مع النادي الملكي في 30 يونيو عام 2022، لكن المدافع الفرنسي أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده وخوض تجربة جديدة في صفوف نادٍ آخر.

وتحدثت الصحف عن أنّ فاران سيتقاضى اجراً مقداره 12 مليون يورو مقابل 6.5 مليون كان يتقضاها في صفوف ريال مدريد.

ويملك فاران الفائز بكأس العالم مع منتخب “الديوك” عام 2018، خبرة كبيرة وسجلاً مظفراً في صفوف ريال مدريد حيث توج معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 4 مرات بالإضافة الى العديد من الالقاب المحلية.

وكان مانشستر أبرم صفقة كبيرة من خلال تعاقده مع الجناح الانكليزي الدولي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي رسمياً، قبل أن يعلن في وقت لاحق تمديد عقد مدربه الحالي النرويجي أولي غونار سولشار لثلاثة أعوام إضافية (حتّى عام 2024)، مع خيار التجديد لعام إضافي.

وسيتوجه فاران الى مدينة مانشستر من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله رسمياً بعقد لأربع سنوات حتى حزيران/يونيو عام 2025 مع امكانية تجديده لسنة اضافية بحسب التقارير.

ويضم مانشستر يونايتد لاعبين فرنسيين هما لاعب الوسط بول بوغبا والمهاجم انتوني مارسيال.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.