هالاند يرد على أخبار انتقاله لتشيلسي

3


وكالات

يرى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، أنه لا يوجد لاعب يستحق دفع 175 مليون يورو، وسط شائعات حول انتقاله إلى تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقدم هالاند، 21 عاما، مستويات مذهلة بقميص بروسيا دورتموند سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا، لذلك خطف أنظار كبرى الأندية في القارة العجوز.

وسجل هالاند، الذي انتقل إلى بروسيا دورتموند في يناير عام 2020، 57 هدفا في 59 مباراة خاضها مع الفريق الألماني في كل البطولات.

ودخل أكثر من نادٍ مزاد الحصول على خدمات هالاند هذا الصيف، إلا أن تشيلسي هو أكثر الأندية جدية في المفاوضات مع بروسيا دورتموند، فبعد رفض عرضه الأول، تقدم النادي اللندني بعرض أكبر وصلت قيمته إلى 175 مليون يورو، حسب التقارير الصحفية.

وقال هالاند تعليقا على مستقبله، في تصريحات لصحيفة «سبورت بيلد» الألمانية الشهيرة، اليوم الثلاثاء، «بداية، مازالت هناك 3 أعوام متبقية في عقدي مع بروسيا دورتموند، أنا أستمتع بوقتي هنا مع فريقي، لكن بالطبع اللقب كان مهما لأن هذا ما أريده».

وتوج هالاند مع بروسيا دورتموند بلقب كأس ألمانيا الموسم الماضي، بعد الفوز على لايبزيج في المباراة النهائية بنتيجة 4-2، وهي المباراة التي شهدت تسجيل النجم النرويجي ثنائية.

وأضاف هالاند، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت ألمانيا»، عند سؤاله عن احتمالية انتقاله إلى تشيلسي «قبل يوم أمس، لم أتواصل مع وكيل أعمالي لمدة شهر كامل، لذلك عليكم أن تخبروني بما يقال عن مستقبلي».

وتابع الهداف النرويجي «أتمنى أن يكون كل ما يكتب عن مستقبلي مجرد شائعات، لأن 175 مليون يورو هو مبلغ كبير جدا بالنسبة لشخص واحد».

ويستعد هالاند مع بروسيا دورتموند للموسم الجديد، علما بأن الفريق الأسود والأصفر سيفتتح مواجهاته الرسمية بلقاء فيهين فيسبادن يوم 7 أغسطس المقبل في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.





Source link

التعليقات مغلقة.