وهبي يرد على منتقدي لقاءه ب”البيجيدي”:التقيت بحزب معترف به و ملتزم بالتوابث

15



عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب”الأصالة والمعاصرة” عن استغرابه ممن انتقدوا لقاءه بسعد الدين العثماني الأمين العام لحزب”العدالة والتنمية”.

وأضاف وهبي يومه التلاثاء خلال حلوله ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء:”لماذا كلما التقيت مع حزب العدالة والتنمية يستفز البعض ولا يرغبون في هذا اللقاء”.

وقال وهبي:”التقيت مع حزب معترف به و ملتزم بالتوابث رئيسه وثق فيه جلالة الملك وعينه رئيسا للحكومة وفقا للدستور الذي  أدافع عنه،  فهو رئيسي بصفته رئيسا للحكومة، والغريب في الامر اننا ننتقد لماذا التقينا مع حزب العدالة والتنمية ولماذا لانلتقي مع رئيس الحكومة”.

وراد وهبي قائلا:”لماذا لا ألتقي مع حزب يدبر الشأن العام الذي أنا جزء منه وحزبي جزء منه والمعارضة جزء من تدبير هذا الشأن”.

وتابع “هناك من يتقوى ويستفيد من صراعنا مع حزب العدالة والتنمية، وأنا ضد أي شخص يستغل موقع الحزب ويدفعه لمواجهات تم يأتي بعدها ويعانق ويتحالف ويؤسس معه الحكومة”.

وأردف وهبي:”لن نكون موضوع توظيف من أي حزب من أجل الوصول إلى مصالح ظرفية، “ليؤكد “تصالحنا مع المجال السياسي بأكمله خفت التوتر السياسي بالمغرب بشكل كبير وأصبح الحوار مفتوحا”.





المصدر

التعليقات مغلقة.