الرجاء أعد لائحة افريقية خلقت جدلا!

1



اعد الطاقم التقني للرجاء البيضاوي، الذي يقوده التونسي لسعد الشابي، اللائحة التي ستخوض منافسة عصبة ابطال افريقيا الموسم القادم. 
منذ ان اعلن عن لائحة الفريق الأخضر الإفريقية، تحركت الجماهير الرجاوية مععرضة ومحذرة من تكرار فشل تمثيل الفريق في العصبة كما حصل الموسم الماضي عندما أقصي في الدور الأول من تصفيات العصبة أمام فريق سينغالي متواضع، نادي تونغيت، بمساهمة طبعا الظروف المناخية التي لعب لصالح ممثل السينغال. 
وضمت لائحة النسور وجوها جديدة لا تملك الخبرة والتنافسية من مستوى عالي، وهو ما صدم الجماهير التي باتت تضع يدها علي قلبها، مخافة من كارثة الإقصاء من المنافسة المذكورة التي يحلم بلقبها الأنصار، خصوصا أن ذات اللائحة لم تضم اللاعبين الإفريقيين اللذين تم التوقيع لهما. 
وضمت اللائحة الأفريقية الأسماء الآتية:
انس الزنيتي، أمير الحداوي، ياسين، عبد الجليل اجبيرة، اوسامة سوكحال، محمد سوبول، عبد الإله مدكور، عمر بوطيب،  نعيم، سومايلا واتارا، شبود، محمد الدويك، إلياس حداد، مروان هدهودي، محمد ناهيري، لخطيبي، بدر بولهرود، عمر العرجون، محمد ازريدة، فابريس نغوما، محسن متولي، زكرياء الوردي، منات موحتشيم، عبد الإله الحافيظي، محمد مكعازي، زكرياء هبطي، عبد الله فرح، حسين رحيمي، محمد بنحليب، صلاح الدين عميلة، أيوب نناح
وسيواجه “النسور الخضر” في الدور التمهيدي الثاني، الفائز من نزال أويلرز الليبيري وكارا الطوغولي. 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.