قرعة كأس افريقيا تضع مصر في مواجهة عربية والجزائر في مواجهة كوت ديفوار

1


أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، التي سحبت اليوم الثلاثاء، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، عن صدام عربي بين مصر والسودان، فيما تصطدم الجزائر حاملة اللقب بكوت ديفوار.

وجاءت القرعة متوازنة إلى حدٍ كبير، حيث تلعب الجزائر، حاملة اللقب، ضمن المجموعة الخامسة، مع كوت ديفوار، وسيراليون، وغينيا الإستوائية، فيما تواجه الكاميرون، المنظم للبطولة، بوركينا فاسو، وإثيوبيا، والرأس الأخضر، ضمن المجموعة الأولى.

وأسفرت القرعة عن مواجهتين عربيتين، وذلك ضمن المجموعة الرابعة والتي ضمت منتخبي مصر، والسودان، إلى جانب نيجيريا، وغينيا بيساو، وكذلك المجموعة السادسة التي ضمت تونس، وموريتانيا، إلى جانب مالي، وجامبيا.

وجاء المنتخب المغربي، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب غانا، وجزر القمر، والجابون، بينما حلت السنغال، وصيفة أمم أفريقيا الأخيرة، في المجموعة الثانية إلى جانب، زيمبابوي، وغينيا، ومالاوي.

واجريت القرعة مساء اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات بياوندي بالكاميرون بحضور ممثلي اتحادات المنتخبات المؤهلة واعضاء الكاف ورئيس الكونفدرالية موتسيبي .

وكان للاتحاد الافريقي قد وضع المنتخب المغربي ضمن منتخبات القبعة الاولى الى جانب الكاميرون البلد المنظم و بطل افريقا المنتخب الجزائري والسنغال وتونس ونيجريا .





Source link

التعليقات مغلقة.