يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع ساسولو على ضم لوكاتيلي

1


وكالات

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس توصل أخيرا إلى اتفاق مع نظيره ساسولو يقضي بانتقال مانويل لوكاتيلي إلى صفوف فريق السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أسابيع من المفاوضات بين الجانبين.

وأشارت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»، وشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» اليوم الثلاثاء إلى أن يوفنتوس اتفق مع ساسولو على ضم لوكاتيلي لمدة عامين على سبيل الإعارة، مقابل 35 مليون يورو وبعض المتغيرات، مع أحقية الشراء بدءا من عام 2023.

من جانبه، كتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن يوفنتوس توصل لاتفاق على ضم لوكاتيلي حتى عام 2026، مقابل 35 مليون يورو فضلا عن بعض المتغيرات، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ودخل يوفنتوس في مفاوضات بدأت منذ نهاية الموسم الماضي مع إدارة ساسولو لشراء خدمات لوكاتيلي، فيما أكد اللاعب رغبته في ارتداء قميص البيانكونيري، لذلك رفض عروضا أخرى، أبرزها من آرسنال.

وتقدم آرسنال بعرض كبير بلغ 40 مليون يورو إضافة إلى بعض المتغيرات من أجل ضم لوكاتيلي، لاعب ميلان السابق، لكن اللاعب رفض الانتقال إلى صفوف الفريق اللندني.

رفض لوكاتيلي عرض آرسنال الضخم دفع ناديه ساسولو إلى مواربة الباب وعدم إهدار فرصة أخرى لبيع اللاعب بثمن عالٍ.

من جانبها، وافقت إدارة يوفنتوس على مطالب ساسولو المالية، لكنه نجح في تقسيط المبلغ على عدة سنوات، ليكرر ما حدث في صفقة ضم فيديريكو كييزا من فيورنتينا.

وكان من الممكن أن يحصل لوكاتيلي على راتب أكبر من ذلك الذي سيدفعه يوفنتوس، بعد تألقه بقميص منتخب إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، التي توج بلقبها الآتزوري، لكنه تمسك بحسم اللعب لليوفي.

وكان لوكاتيلي أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب روبيرتو مانشيني التي أحرزت اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخ الفريق، حيث سجل هدفين في 5 مباريات.





Source link

التعليقات مغلقة.