الكشف عن موقف ميسي من المشاركة مع سان جيرمان ضد بريست

3


وكالات

كشفت تقارير صحفية عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، الوافد الجديد إلى صفوف باريس سان جيرمان، من المشاركة مع الفريق ضد نظيره ستاد بريست 29، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة في الدوري الفرنسي.

وانضم ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع شهر أغسطس الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، الذي قضى معه 16 موسما بالفريق الأول.

وقدم باريس سان جيرمان ميسي لوسائل الإعلام، ثم قدمه إلى جماهيره في ملعب «حديقة الأمراء» يوم السبت الماضي قبيل مباراة الفريق ضد ستراسبورج، ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، والتي حسمها رفاق كيليان مبابي بنتيجة 4-2.

ويترقب محبو كرة القدم حول العالم الظهور الأول لميسي بقميص سان جيرمان في مباراة الغد الجمعة ضد ستاد بريست 29 ضمن الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

لكن شبكة «ESPN» الأمريكية ذائعة الصيت أشارت اليوم الخميس، وفقا لمصادرها الخاصة، إلى أن ميسي لن يخوض أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان غدا.

وأوضحت الشبكة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق، استقر على عدم الدفع بمواطنه في مباراة بريست 29، رغم خوضه أكثر من حصة تدريبية رفقة زملائه.

وأضافت «ESPN» أن الموعد الأقرب لظهور ميسي الأول مع باريس سان جيرمان هو مباراة ستاد ريمس في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، يوم 29 أغسطس الجاري.

وكان بوكيتينو رفض، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم، إعطاء إجابة واضحة على سؤال ما إذا كان صاحب الـ34 عاما سيفتتح مسيرته مع الفريق في مباراة الجمعة.

ولم يتدرب ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات، لمدة شهر كامل بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس كوبا أمريكا في البرازيل.

ويحتل باريس سان جيرمان، رفقة فريقي أنجيه وكليرمون، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد مرور جولتين، برصيد 6 نقاط لكل فريق.





Source link

التعليقات مغلقة.