جريمة قتل ثانية في يوم واحد بفاس..اعتقال شقيقين أنهيا حياة أحد أقربائهما – Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية

2


أوقفت عناصر الأمن الوطني بمدينة فاس، اليوم الخميس 19 غشت الجاري، شقيقين يبلغان من العمر 25 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وحسب مصادر أمنية، فإن الشقيقين المشتبه فيهما كانا قد أقدما على تعريض أحد أقربائهما لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بداخل منزل بحي “سهب الورد” بمدينة فاس، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، حيث أصاباه بجروح بليغة تسببت في وفاته بأحد المستشفيات المحلية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تشخيص هويتيهما وتوقيفهما.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتأتي هذه الجريمة لتنضاف إلى جريمة قتل أخرى شهدتها المدينة، صباح اليوم، حيث أقدم شخص يبلغ من العمر حوالي 34 سنة، على الإجهاز على شاب يبلغ من العمر قيد حياته 27 سنة. وقالت المصادر إن الجاني دخل في نزاع مع الضحية، الأمر الذي تطور إلى تبادلهما الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب في وفاة الضحية بعد نقله للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.





المصدر

التعليقات مغلقة.