بطولة أبطال العرب السلة بالإسكندرية. الفتح يسعى للمشاركة و غياب محتمل لجمعية سلا – الأسود

1


 

الأسود: رشيد الزبوري

تستعد الإسكندرية المدينة الساحلية بجمهورية مصر العربية لاستقبال البطولة العربية لكرة السلة المقرر إقامتها فى شهر أكتوبر المقبل وهي بطولة قوية تشارك فيها الأندية الأبطال من كافة البلدان العربية.

و أكد مسؤول باتحاد الفتح الرياضي لكرة السلة حامل لقب كأس العرش للموسم الرياضي الحالي عزمه المشاركة في هذا الملتقى الرياضي العربي الذي يجمع صفوة الأندية العربية، بينما شكك مسؤول عن جمعية سلا لكرة السلة حامل لقب الدوري المغربي، في مشاركة فريقه لأسباب مالية.

و اتخذ نادي الاتحاد الإسكندري كافة الإجراءات التي تضمن خروجها في أفضل صورة، و جعل البطولة عيداً رياضياً ومهرجاناً سياحياً رياضياً بهذه المدينة السياحية.

و كشف اللواء إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحاد العربى لكرة السلة النقاب عن مفاجأة كبيرة حينما أكد أن المشاركة العربية للاندية فى النسخة الجديدة التى يستضيفها حامل اللقب نادى الاتحاد السكندرى ستكون قياسية من حيث عدد الأندية حيث أشار إلى وصول الأندية المشاركة حتى الآن إلى 17 فريقا و هي الاتحاد الإسكندري حامل اللقب و الأهلي من مصر، الشارقة و البطائح من الإمارات، الكويت الكويتي و اليرموك من الكويت، فريقا الميناء و حضر موت من اليمن، الغرافة و الوكرة من قطر، الهلال و اليونان السودانيين، الزهراء من تونس، المنامة من البحرين، بيروت اللبناني، الفتح السعودي و خدمات البريج الفلسطيني، وتوقع أن يصل العدد إلى 20 فريقا من بينهم فريقين من المغرب.

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تلقيه موافقة الاتحاد العربي لكرة السلة على تنظيم البطولة العربية للأندية رقم 33، والتي تقام في الفترة ما بين29 شتنبر و 19 أكتوبر 2021.

وكان الاتحاد الإسكندري بطل النسختين الأخيرتين من البطولة 2018 بلبنان و2019 بالمغرب، قد دخل في منافسة على استضافة البطولة مع فريق اتحاد المنستيري التونسي، إلا أن محاولات محمد مصيلحي رئيس الاتحاد الإسكندري لاستضافة البطولة قد تحققت، كما
وقع عقود استضافة نادى الاتحاد السكندرى للبطولة العربية رقم “33 ” مع الاتحاد العربى لكرة السلة مُمثلاً في العميد عبد الله شلبى الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة.

و ستقوم الجريدة الإلكترونية الأسود على تغطية الدورة 33 من البطولة العربية للأندية البطلة في كرة السلة بالإسكندرية.



Post Views:
6٬561



Source link

التعليقات مغلقة.