حاليلوزيتش يترقب قرار تشيلسي بشأن جاهزية حكيم زياش – تيل كيل عربي

1


أكد توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، أن مباراة اليوم السبت، ستكون حاسمة بشأن إمكانية لحاق الدولي المغربي حكيم زياش، بعد بعودته من الإصابة.

توخيل وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أرسنال، شدد على أنه وبتنسيق مع الطاقم، سيحسم مدى إمكانية الإعتماد على زياش من عدمه، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

ويترقب وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، قرار الطاقم الطبي لنادي تشيلسي قبل الحسم في إمكانية لحاق اللاعب بالمعسكر الإعدادي لـ”أسود الأطلس”، نهاية شهر غشت الجاري من عدمه.

ولم يتكمن زياش من إكمال مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي قبل أسبوعين، أمام فياريال، بعد إصابة في الكتف فرضت تغييره، خلال الشوط الأول من النهائي.

من جهته حاليلوزيتش سينظم لقاء مع الإعلام يوم 26 غشت الجاري، لتقديم لائحة المغرب لمبارتي التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022″، والكشف عن مستجدات الوافدين الجدد، وأيضا الأسماء التي قد تُغيبها الإصابة عن ملاقاة منتخب السودان وغينيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم، سيعسكر بمركز محمد السادس لكرة القدم، تحسبا لملاقاة السودان يوم 3 شتنبر الجاري، على أن تتوجه بعدها المجموعة في رحلة خاصة صوب غينياً، لخوض ثاني مباريات التصفيات.



المصدر

التعليقات مغلقة.