شالك.. متى يحين الدور على حارث؟

2



لم يعد أمام نادي شالك الألماني سوى 10 أيام بالتمام والكمال قبل إغلاق فترة الميركاطو الشتوي دون أن يجد حلا سوى للاعب واحد من لاعبيه الأربعة الذين وضعهم في لائحة الإنتقالات لعدم قدرته على تحمل أعباء رواتبهم العالية.

شالك تمكن مؤخرا من التخلص من مدافعه ماتيا ناستاسيك فقط، والذي سينضم لنادي فيرونيتينا الإيطالي، في حين أن الثلاثة الآخرين، أمين حارث، أوزان كاباك وعمر ماسكاريل مازالوا في ذمة الفريق الذي سيضطر لدفع رواتبهم إلى غاية نهاية مدة عقودهم سواء لعبوا المباريات أم لا.

ويتدرب اللاعبون الثلاثة بانتظام مع شالك، لكن المدرب ديمتريوس غراموزيس لا يعتمد عليهم بعدما باتوا خارج حساباته لأنهم عرضة للرحيل في أي وقت، في حين أنه في حاجة إلى اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم كله.

ويمني حارث وزملاءيه كاباك وماسكاريل النفس بالرحيل في أقرب وقت، كما هو الحال بالنسبة لإدارة شالك، وهو ما سيخفف كثيرا من أعباء النادي المالية، إذ برحيل ناستاسيك يكون شالك قد وفر 3,5 مليون أورو وهو المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب كراتب سنوي، في انتظار أن يأتي الدور على لاعب آخر.

وكانت إدارة شالك قد أعلنت بعد نزول الفريق إلى القسم الثاني نهاية الموسم الماضي أنها لا تستطيع دفع رواتب هؤلاء اللاعبين لأنها مرتفعة خصوصا أن الفريق فقد الكثير من موارده المالية بعد نسكة النزول.. كما أن اللاعبين أنفسهم عبروا عن رغبتهم في الرحيل لعدم رغبتهم في اللعب في القسم الثاني.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.