كومان : سعيد بالتعادل أمام بيلباو

8


أبدى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة سعادته، بعد تعادل فريقه مع مضيفه أتلتيك بيلباو، في مباراة الجولة الثانية من الدور الإسباني، بنتيجة (1-1).

وقال كومان: “لقد كانت مباراة جيدة، شهدت قوة كبيرة وضغط من طرف بيلباو، فقدنا السيطرة على اللعب بعض الشيء وهذا جعل الخصم يشكل علينا خطورة كبيرة”.

وتابع: “رد فعل الفريق كان جيداً بعد تلقي الهدف، علينا التعلم من بعض الأمور، في بعض الأحيان يكون علينا الذهاب للأمام لكن يتم العودة بالكرة للخلف”.

وواصل: “الفريق كان يخاطر كثيراً عندما يلعب كرة قصيرة في منطقتنا عوض اللعب الطويل وهذا ما يشكل علينا الكثير من الخطر، لا يمكن السماح بهذا الشيء”.

وقال أيضاً: “النتيجة عادلة، بيلباو فريق صعب وقوي، لا يمكن أن لا أكون سعيداً بالنتيجة، عانينا كثيرا عندما فقدنا السيطرة، لقد كلفنا الأمر التقدم للأمام، في أول 15 دقيقة كنا نفتقد للإطمئنان”.

وأضاف: “هدف ديباي كان رائعا، هو لاعب مهم وأنا سعيد بما قدمه جميع اللاعبين، ديباي لاعب رائع، لهذا تم التعاقد معه، هو يتأقلم معنا شيئا فشيئ، لديه مؤهلات كبيرة وهو مهم بالنسبة لنا، عندما تأتي لبرشلونة تحتاج لشخصية قوية من أجل إثبات نفسك، ديباي لديه 28 وهو سن مناسب من أجل إثبات مؤهلاته”.

وأكمل: “دي يونج في الشوط الثاني كان أفضل من الشوط الاول، لقد قام بكسر الخطوط. بشكل عام فرانكي قدم مباراة رائعة”.

وأردف: “لم أتحدث مع بيكيه، لا أعرف ما إذا كانت نفس إصابته السابقة، يوم أمس تدرب بشكل جيد ولم يعاني من أي شيء، لهذا تعجبت مما حصل، لا أعتقد أن إصابة بيكيه خطيرة للغاية”.

وزاد قائلاً: “إيريك جارسيا لاعب محترف، وأنا أتأسف لما حدث له في آخر المباراة، مشاركة إيريك بعد علمه بوفاة جده؟ لقد تلقينا نبأ وفاة جده قبل لحظات قليلة من بدء المباراة، أتأسف لما حدث”.

وجاء كذلك: “ميسي؟ بالطبع نفتقد ميسي، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، لا أحب أن نتحدث عن ميسي كثيراً، إنه ليس معنا ولا يمكننا تغيير هذا الأمر”.

وأتم: “جريزمان؟ لقد عانى لأنهم ضغطوا علينا منذ البداية ولم نلعب أسلوبنا، لم يكن لديه كثير من الفرص، ديمير؟ لقد كانت بداية جيدة لديمير، تطور اللاعب إيجابي وهو يتعلم بشكل جيد”.





Source link

التعليقات مغلقة.