الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ الرجاء البيضاوي

1



قدمت اسرة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية تهانيها وتبريكاتها لأسرة الإتحاد العربي لكرة القدم برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال التي انتهت مؤخراً في المغرب.
مثلما باركت لاسرة نادي الرجاء المغربي العريق ومكوناته ونجومه وجماهيره العريضة الفوز بهذه الكأس الهامة التي وفر لها الإتحاد العربي لكرة القدم والجهات المعنية في المغرب كل مقومات النجاح رغم الظروف الإستثنائية الصعبة التي رافقتها (كورونا) والمصاحبة للمسابقة التي عادت إلى الواجهة بقوة وبشكل مشرف . وبتميز اشاد به الجميع.
ويشيد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية كذلك بالاداء المتميز الذي قدمه فريق الإتحاد السعودي / العميد والذي قدم عروضا متميزة خلال مشاركته بهذه المسابقة وختامها وأسهم كثيراً في إنجاحها .
ويسعد الاتحاد أن يحييي كذلك الجهود الفاعلة التي بذلها الزميل الدكتور رجاء الله السلمي أمين عام الإتحاد العربي لكرة القدم دينامو هذه المسابقة وغيرها من المسابقات وكل العاملين على نجاح المسابقة بالصورة المشرفة التي ظهرت عليها.. فانه لا ينسى الاشادة بجهود أسرة الجمعية المغربية للصحافة الرياضية برئاسة الزميل بدر الدين الإدريسي للدور الإعلامي الفعال في إنجاح هذه المسابقة، متمنين أن تكون النسخة القادمة مثالية وتقام في ظروف طبيعية بحضور جماهيري واسع.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.