رونالدو يبلغ نادي “يوفنتوس” برغبته في الرحيل

3


لندن _ المغرب اليوم

أبلغ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك في وقت يتردد أن مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون الوجهة المقبلة لرونالدو. وارتبط اسم رونالدو، البالغ 36 عاما، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي فشلت مساعيه لضم هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، اليوم الجمعة، أن رونالدو أوضح لماسيميليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، أنه يشعر بأن مستقبله سيكون في مكان آخر.

وقال أليغري، في مؤتمر صحافي عقد اليوم للحديث عن مباراة الفريق أمام إمبولي في الدوري الإيطالي: “كريستيانو أبلغني أمس بأنه لم تعد لديه نية للعب مع يوفنتوس. لهذا السبب لن يجرى الدفع به في مباراة الغد”. وأضاف أليغري، في التصريحات التي نشرها نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كريستيانو يستحق الشكر على ما قدمه، وعلى ما شكله من نموذج بالنسبة للاعبين الشبان. لكن كما قلت، علينا المضي قدما”. وأضاف المدرب: “الأمور تتغير، هذا هو قانون الحياة. يوفنتوس سيبقى، وهذا هو الأكثر أهمية. كريستيانو قدم إسهاماته، وجعل

نفسه متاحا، والآن سيرحل والحياة ستستمر”. وتردد أن يوفنتوس يسعى للحصول على 25 مليون جنيه إسترليني (3،34 مليون دولار) للاستغناء عن خدمات رونالدو. وفي حالة انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي، يتوقع أن يثار الجدل بشكل كبير نظرا لارتباطه بنادي مانشستر يونايتد المنافس، الذي تألق في صفوفه بين عامي 2003 و2009. وكان رونالدو، المتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، انتقل إلى يوفنتوس عام 2018 بعد تسعة أعوام قضاها ضمن صفوف ريال مدريد.

قد يهمك ايضا

إصابة كريستيانو رونالدو في تدريبات يوفنتوس الصباحية

أمير قطري ينشر صورة لرونالدو وميسي معاً بقميص باريس سان جيرمان

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.