مانشستر سيتي يقسو على آرسنال ويدك شباكه بخماسية

0


لندن ـ سليم كرم

حقق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على ضيفه آرسنال بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنكليزي.
ونجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى، بينما واصل آرسنال التخبط في الموسم الجديد، متلقياً الهزيمة الثالثة على التوالي، كما أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف لغاية الآن.
ودخل رجال المدرب ميكيل أرتيتيا بحماس شديد خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة، حيث مارسوا ضغط عالي على دفاعات السيتزنز، لكن سرعان ما نجح مانشستر سيتي بشن هجمة مرتدة سريعة جاء منها الهدف الأول الذي حمل توقيع إلكاي جوندوجان بحلول الدقيقة السابعة، عبر كرة رأسية مميزة.
ولم ينتظر مانشستر سيتي طويلاً حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق فيران توريس، بعد 5 دقائق فقط، ثم ازدادت مصاعب آرسنال بعد أن أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه جرانيت تشاكا بحلول الدقيقة 35، قبل أن يضيف غابرييل جيسوس الهدف الثالث عند الدقيقة 43 بصناعة مميزة من جاك غريليش.
ودخل مانشستر سيتي الشوط الثاني بهيمنة ساحقة على الكرة، ونجح رودري في إضافة الهدف الرابع بطريقة رائعة بحلول الدقيقة 53، عبر تسديدة زاحفة ومقوسة سكنت الشباك بكل هدوء.
وأهدر رجال المدرب بيب غوارديولا سلسلة من الفرص السهلة في الدقائق اللاحقة، لكن المهاجم الإسباني فيران توريس تمكن من التوقيع على الهدف الخامس عند الدقيقة 84، مستغلاً التمريرة الرائعة التي قدمها له البديل رياض محرز.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط بعد مرور 3 جولات على انطلاق الموسم، بينما فشل آرسنال في حصد أي نقطة حتى الآن.

قد يهمك ايضًا:

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.