مانشيني مع كل أبطاله الأوروبيين والعائد زانيولو

2



استدعى المدرب روبرطو مانشيني كل اللاعبين الذين تواجدوا في تشيكلة إيطاليا المتوجة هذا الصيف بكأس أوروبا، باستثناء المصاب ليوناردو سبيناتزولا، للمباريات المرتقبة في أيلول/شتنبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، في تشكيلة ضمت 34 لاعب ا بيهم العائد نيكولو زانيولو.

وسيتوجه اللاعبون الى مركز كوفيرتشيانو في فلورنسا اعتبار ا من مساء الاحد استعداد ا للمواجهات ضد بلغاريا في الثاني من أيلول/شتنبر في المدينة ذاتها، قبل التوجه الى بازل لمواجهة سويسرا والعودة الى ريجيو-إيميلا للقاء ليتوانيا.

يتصدر الأدزوري مجموعته بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات، أمام سويسرا الفائزة بأول مبارتيها أيض ا، لذا تشكل المواجهة ضد الاخيرة منعطف ا مهم ا للتأهل المباشر الى كأس العالم.

واستدعى مانشيني 25 من أصل 26 لاعبا توجوا باللقب القاري الشهر الفائت على حساب إنكلترا بضربات الترجيح في النهائي على ملعب ويمبلي في لندن، باستثناء سبيناتزولا الذي تعرض لإصابة في وتر أخيل في الفوز على بلجيكا (2-1) في ربع النهائي.

ويعود زانيولو جناح روما بعد عام من إصابة قوية تعرض لها في الركبة خلال مباراة إيطاليا وهولندا، بعد أن عاد الى المنافسات بداية الموسم الحالي وسجل الخميس في المسابقة القارية الجديدة “أوروبا كونفرس ليغ” هدفه الاول منذ تموز/يوليوز 2020.

كما استدعى مانشستي للمرة الاولى مهاجم ساسوولو جانلوكا ساماكا (22 عام ا).

وستكون الفرصة سانحة أمام إيطاليا لتحطيم الرقم القياسي لسلسلة المباريات من دون هزيمة بتوقيع منتخب وطني، إذ لم تخسر في آخر 34 مواجهة منذ سقوطها امام البرتغال في أيلول/شتنبر 2018.

ويحمل المنتخبان الإسباني (2006-2009) والبرازيلي (1993-1996) الرقم القياسي (35).



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.